أهم الأخبارفن ومشاهير

مذكرة بـ القاء القبض على النجم العراقي جلال الزين بعد مقتل زوجته!

فر من منزله بعدما روّج لخبر انتحارها!

يتصدر خبر انتحار زوجة النجم العراقي جلال الزين قائمة الترند في البلدان العربية منذ الأمس وحتى الساعة.

فالواقعة تركت صدمة كبيرة لدى الجمهور. إلا أن المعطيات تغيرت في الساعات الماضية وبدأت أصابع الإتهام تتوجه نحو أشخاص على علاقة بوفاة الفتاة. كما تكشفت أسرار عن العلاقة الزوجية للفنان والراحلة بعد فراره.

وفي التفاصيل، كانت قد انتشرت أخبار عن إقدام زوجة الفنان العراقي جلال الزين على انهاء حياتها داخل منزلهم في حي المنصور بالعاصمة بغداد.

وبدأت الأخبار تتوالى حول علاقة الفنان بزوجته الراحلة، وكشف الصحافي حيدر النعيمي عن تفاصيل العلاقة الزوجية.

وقال في مداخلة مع اي تي بالعربي إن النجم العراقي تزوج نور كاظم قبل 5 او 6 أشهر وأن هناك أحاديث عن خلافات عائلية نشبت بين الزوجين من دون أن يكشف عن أي تفاصيل جديدة.

وكشفت الاعلامية الكويتية مي العيدان أن الفتاة ابنة عشيرة وأن عائلتها تبحث عن جلال الزين للانتقام منه.

وفي سياق متصل، قررت جهات التحقيق في قصة نور كاظم، زوجة الفنان العراقي جلال الزين، ملاحقة الأخير عقب ثبوت هروبه بعدما تم استدعاؤه للتحقيق في تلك القضية باعتباره متزوجًا “عرفيًا” بالفتاة.

وبحسب ما كشفت وسائل إعلام محلية، فقد أكدت مصادر أمنية أن الجهات القضائية المختصة في بغداد أصدرت الأربعاء، مذكرة تقضي بإلقاء القبض على جلال الزين، وذلك بعد مرور يوم ونصف اليوم على الحادثة.

وكشفت المصادر الأمنية أن مذكرة القبض صدرت بشأن جلال الزين عقب ثبوت علاقته بالنتشار الأخبار بأن زوجته أقدمت على انهاء حياتها بنفسها.

وأكدت أن الفنان جلال الزين هارب حاليًا ومجهول عنوانه وهو ما جعل القوات الأمنية تجري عملية بحث عنه، فضلًا عن تعميم اسمه على المطارات بغرض استكمال التحقيقات معه، وسط شكوك بأن تكون العملية جنائية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى