أهم الأخبارفن ومشاهير

طليقة امير طعيمة لـ اكرم حسني: التمس منك خالص الاعتذار

بعد اتهامها للفنان أكرم حسني مؤخرًا، بأنه كان السبب بانفصالها عن زوجها حيث تلاعب بأفكاره وساهم في خراب بيتها، تراجعت جيني طعيمة، طليقة الشاعر أمير طعيمة، عن هذا الاتهام، موجهة الاعتذار عما بدر منها.

وكتبت جيني عبر “فيسبوك”: “صديقي العزيز أكرم، ألتمس منك خالص الاعتذار، لقد تسرعت في أمر شديد الخصوصية بالنسبة لي وأقحمتك فيما لا يعنيك بقصد أو بدون، “قالا ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين”.

وأضافت أنها وقعت في فخ “عظيم”، مشددة على أنها تكن لحسني في قلبها المحبة والتقدير والاحترام، وتتمنى له التوفيق في جميع نواحي حياته.

وأشارت جيني إلى أنها لا تعتبر طليقها أمير أب لأولادها فقط، فهو يعني لها الكثير، ولو أرادت التحدث عنه “لمل منها الوقت” بحسب تعبيرها، لافتة إلى أن كلمات الشكر في الشريك تعتبر “جريمة”، وكشفت عن نصيحة من حولها بعدم التحدث عنه سواء في الخير أو الشر.

وأكملت كاتبةً: “أصابتني العنجهية غير مبررة وكأنني دون البشر لم يصبني شيء، والحمد الله كثيرًا على ما أصبت ولو زادني مئات الإصابات في أو في أولادي ولا أهلي ومن أحب لسجدت وشكرت وحمدت فهذا فضل من الله ونعمة يتمنى غيري نيلها، الحمد لله على نعمة صحة الأسرة، وكلنا نشاهد ونري ما يحدث في العالم، من منا يتمنى زوال البيت بأكمله ولا يمس أحد بأبنائه، فأنا في أمان الله ولطفه”.

وتمنت من الذين تعرفهم عدم الحديث عن حياتها الشخصية وعائلتها وطليقها أمير، أو الاتجاه لنشر كلام غير أخلاقي في برامج نيتها “الفضائح” تدفع أجور عالية، عُرض على أمير استضافته فيها بحسب تعبيرها. وأوضحت جيني أن طليقها أمير رفض الظهور في هذه البرامج، لأن المردود المادي يأتي من خلال العمل وليس من الحديث عن الأشخاص بطريقة مسيئة، مضيفة: “الناس اللي مصممة وبتلاحقني كضيفة أصابهم اللوث، لما أتكلم عن حد يخصني يا أقول إشادة وإشادة حق، ومعنديش كلام يتقال تاني”.

واختتمت منشورها مؤكدة أنها لم تتحدث عن هذا الموضوع أمام أي شخص، إذ كتبت المنشور دون أن يلقنها أحد مضمونه، مردفة: “سأقف أمام الله وحدي، يوم لا ينفع مال ولا بنون، وأسأل الله القلب السليم”.

جيني

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى