أهم الأخبارفن ومشاهير

لقاء الخميسي تخرج عن صمتها وتحسم الجدل حول ديانتها

خرجت الفنانة المصرية لقاء الخميسي عن صمتها لترد على الجدل الدائر حول مقطع الفيديو التي ظهرت فيه وهي تردد الترانيم داخل إحدى الكنائس.

ونشرت لقاء “ستوري”، عبر صفحتها الشخصية في “انستغرام”، أوضحت فيها أن اسمها هو “لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي”، وبأن ديانتها الإسلام، وأمها مسيحية آشورية، مؤكدة أن ديانتها مسألة شخصية لا يجب على الآخرين الاهتمام بها.

وتابعت حديثها قائلة: “لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري، أنا أحترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي نوع من أنواع الأذى النفسي أو غيره”.

وأضافت الفنانة المصرية بحديثها أنها طالمت ما عاشت بجوار “جيران مسيحيين”، وقالت: “يا سيدي الفاضل وسيدتي الفاضلة تعاملنا مع بعض واحترامنا لبعض واجب إنساني، طول عمرنا عايشين وجيرانا مسيحيين وبيفطروا معانا في رمضان واحنا بنحتفل معاهم في الأعياد يعني “ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر يجب علينا أن نتقبله بما هو عليه لأنه واجب إنساني طالما لم يسبب لك الأذى””.

واختتمت قائلة بأن الله لا يحتاج وصاية البشر، وأن الله أعلم مافي القلوب، وأن الوطن جامع للجميع من كل الأديان والمعتقدات، ولا يحق لأحد أن يتدخل، بما أن الوصاية هي لله وليست للبشر.

لقاء الخميسي

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى