أهم الأخبارفن ومشاهير

معتز عزايزة يغني لـ فايا يونان احب يديك.. ردة فعلها مفاجئة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو عفوي للصحفي والمصور الفلسطيني معتز عزايزة، أثناء أدائه أغنية “أحب يديك” للفنانة السورية فايا يونان، في محاولة لنسيان واقع الحرب الذي يعيشه القطاع.

 وشارك المصور والمدون الفلسطيني إسماعيل جود، عبر حسابه في منصة “إنستغرام” مقطع الفيديو، الذي ظهر فيه عزايزة يمشط خصلات شعره ويرتب أغراضه وهو يغني، وأرفقه بتعليق: “نحاول قدر الإمكان الابتعاد عن أجواء الحرب، ونحاول خلق أجواء ممتعة بعيداً عن المعاناة التي نراها كل يوم“.

من جهتها، أعادت فايا مشاركة الفيديو عبر صفحتها الخاصة في منصة “إنستغرام”، لافتةً إلى أنها ليست المرة الأولى التي تسمع فيها عزايزة يغني أغنيتها، فقد سبق أن أرسل لها تسجيلًا صوتيًّا، وهو يغني كرد على رسالة بعثتها له عبر الخاص، قبل أسبوعين.

وكتبت فايا: “من اسبوعين كان حاطط معتز ستوري بتقول ادعولي لأنه كان بمناطق عمتنقصف بشكل مكثف. بعتله الله يحميكن قام رد عليي، هو عم بيغني وبس سمعتها ضليت عمببكي“.

وجاء رد فايا على تسجيله الصوتي بإكمال غناء مقطع الأغنية، التي تقول: “يداك تلوح للعائدين..وتحمل خبزا الى الجائعين.. احب يديك احب يدك واكثر اكثر احب بلادي“.

وأضافت أن الأغنية مخصصة لأشخاص مثل عزايزة، قائلة: “هاي الأغنية انعملت لناس متل معتز، بإيديهم عم يعملوا الخير والحق والجمال والحرية لبلادنا“.

وشددت فايا أن هذا الفيديو من أجمل المرات التي أديت فيها الأغنية، مضيفة: “مشان هيك حبيت وثّقه ونزله عندي. بالنسبة الي سوريا بلدي وبلاد الشام كلها هي بلادي، وشكرا اسماعيل على الفيديو، رح صير اتذكركم انت ومعتزّ بكل مرّة بغني أحب يديك، ويا رب تبقى ايديكم الحلوة حاملة فلسطين لبين ما ترجع لأهلها“.

فايا يونان

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى