أهم الأخبارفن ومشاهير

صور الأمير النائم قبل غيبوبته … تعرفوا الى قصته الكاملة

شقيقه تعرض لحادث مماثل قبل اشهر !

قبل أيام، انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتطورات الصحية الأخيرة المتعلقة ب الأمير السعودي النائم الوليد بن خالد بن طلال.

فالشاب الثلاثيني بدا في فيديو بثته عمته وكأنه استفاق من غيبوبته بعد 15 عاما.

وتصدر فيديو ردة فعل من الأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف باسم “الأمير النائم” محرك البحث غوغل في السعودية صباح الثلاثاء، حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا يقوم بتحريك أصابعه ثم يده فيما بدا أنه نوع من الاستجابة.

ويظهر في الفيديو سيدة الى جانب الأمير أشارت مواقع اخبارية الى انها عمته، وهي تطلب منه رفع إصبعه، ليقوم بذلك ثم تعاود الطلب منه مرة أخرى أن يرفع كفه بصورة أعلى فيستجيب لذلك.

نعرض فيما يلي عدداً من صور الأمير الوليد قبل الحادثة الأليمة التي تعرض لها وهو في عامه ال 18:
الامير النائم

الامير النائم

وكان الأمير الوليد بن خالد بن طلال قد تعرض لحادث سير عام 2005 خلال دراسته بالكلية العسكرية، ودخل في غيبوبة منذ ذلك الحين ليُطلق عليه لقب “الأمير النائم”، واختلفت التشخيصات الطبية لحالة “الأمير النائم”.

ويصر الأمير خالد بن طلال على إبقاء نجله تحت الأجهزة والمتابعة أملا في أن يُشفى، وعلق على هذا الأمر قائلا: “إن الله لو شاء أن يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره.. مضيفاً: من حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أن يشفيه ويعافيه”، على حد تعبيره.

وقبل أشهر عادت العائلة وعاشت التجربة الأليمة عينها، عندما نجا الأمير محمد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز، شقيق الامير النائم، من حادث سير، حيث أظهرت صورةٌ، تمَّ التقاطها بعد الحادث الضرر البالغ الذي تعرَّضت له سيارته جرَّاءه

إلا أن الشاب اصيب بكسور ورضوض وسرعان ما تماثل الى الشفاء.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى