أهم الأخبارفن ومشاهير

سارة الكندري وزوجها احمد العنزي يعتزلان السوشيل ميديا.. وهو يهدد بالانتحار!

أعلن أحمد العنزي زوج الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري عن قراره اعتزال السوشيل ميديا بشكل نهائي، بعد أن خرجت زوجته من السجن على خلفية توقيفها بسبب فيديو خادش.

وقال احمد العنزي عبر خاصية ستوري في حسابه الخاص على “انستغرام”: ” سوف اعلن اعتزالي انا وزوجتي سارة السوشيل ميديا لإشعار آخر عقب خروجها من السجن المركزي.. سوف تتغير أمور كثيرة بعد”.

وأضاف العنزي “باختصار راح اقعد معاها ومع اهلها ومع اهلي وكل شي راح يتغير.. واذا فكرنا نرد السوشيل ميديا.. طريقة التصوير وطريقة الدعايات راح تتغير كتير وذلك بعد مشاورة الأهل طبعًا.. وراح اللي لينا واللي علينا”.

وطلب من الجمهور ان يسامحه قائلًا “سامحونا على اي خطأ بدر مني..  أو من زوجتي سارة الكندري.. ويعطيكم العافية والصحة شكرًا”.

وكشف العنزي عن تفاصيل حبس زوجته مدة 21 يومًا على ذمة التحقيق، وأوضح أنه كان وزوجته في المنزل حين تلقوا استدعاء من النيابة حيث تم ابلاغهما عن الشكوى وتوجيه عدد من الاسئلة لهما فقط لا غير.

وتابع قائلًا “وقفنا شخص وقالنا وقفوا شوي المدير عاوزكم، وصراحة ما شفنا مدير ولا غيره، وبعد حين قللي اتكل على الله سارة معانا شوية.. انا بس بدي اعرف ليش سارة وهي بنت عفيفة وشريفة وزينة”.

وتابع “شو بدكم يعني ما هو يا اتعالج نفسي يا اروح انتحر”، معترضًا على الانتقادات التي تعرض اليها والتي تقول انه هو من صوّرها، مشيرًا الى ان الكثير من الفتيات يرتدين فساتينًا قصيرة وملابس فوق الركبة، نافيًا كل ما قيل حول دخوله السجن هو ايضًا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى