أهم الأخبارفن ومشاهير

ديما بياعة في أحضان أحمد الحلو بعد إنفصالهما …

خطط لسهرة رومانسية ليصالحها!

بعد أسابيع على الخلاف بين النجمة السورية ديما بياعة وزوجها المغربي أحمد الحلو، والرسائل المبطنة بينهما، فاجأت ديما متابعيها بإعلان عودتهما.

وفي التفاصيل، نشرت ديما بياعة فيديوهات عبر خاصية ستوريز على حسابها الخاص على انستقرام تظهر خلالها وهي في احدى السهرات ويقوم مطرب بالغناء. لتعود وتظهر في فيديو آخر وهي تضع رأسها على كتف زوجها.

بدوره، نشر المغربي أحمد الحلو، مقطع فيديو رومانسي يجمع بينه وبين زوجته، عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي على موقع “انستغرام” وذلك بعد تداول أخبار تفيد بوقوع الطلاق بينهما.

وظهر الحلو وهو يحضن ديمة ويغني لها أغنية رومانسية ويقبلها من رأسها أمام أصدقائه، وهو ما يوحي بأنهما تمكنا من حل الخلاف الذي كان بينهما وزواله تمامًا، خاصة أنها كانت تبداله النظرات نفسها الحب والشوق أيضًا.

وحسم هذا الفيديو الجدل حول وقوع الطلاق بينهما.

ويبدو أن حب ديما لأحمد تفوق على غضبها منه، وتمكنت من مسامحته. وأشار عدد من المتابعين الى ان أحمد نظم هذه السهرة الرومانسية للاعتذار من ديما ولإصلاح الامور.

وكانت الفنانة السورية قد أثارت الكثير من الشكوك حول انفصالها عن زوجها، بسبب قيامها بمسح جميع الصور التي تجمعهما من حساباتها على مواقع السوشال ميديا، فضلًا عن نشرها رسائل عن الحب والفراق عبر حسابها الخاص على انستقرام.

كما انها توقفت عن الظهور مع احمد او حتى الخروج معه.

وكانت قد انتشرت اخبار عن انفصال ديما وأحمد بعد تعليق منها على صورة له ولصديقه تتوسطهما فناة على حسابه على انستقرام.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى