أهم الأخبارفن ومشاهير

الهام شاهين : تقديم افلام عن القضية الفلسطينية الآن هو انفعال وقتي

حلّت الفنانة المصرية إلهام شاهين ضيفة ضمن برنامج “أسرار النجوم”، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر “نجوم إف إم”، إذ تحدثت خلال اللقاء عن فكرة تقديم أعمال بشأن القضية الفلسطينية.

وقالت إلهام بأن مصر تحتوي على العديد من الأفلام التي تعرض حكاية القضية الفلسطينية، وكيف عانى الشعب الفلسطيني على مدار سنوات طويلة.

وتابعت شاهين مداخلتها قائلة: “مطلوب تقديم الأعمال، ولكن الفكرة أنه دائماً نقول أثناء الحدث أننا نريد تقديم عمل عن القضية الفلسطينية، ولكن لا نستطيع تقديم أعمال عن مشكلة معينة أثناء وخلال حدوث المشكلة نفسها”.

وأضافت الفنانة المصرية: “علينا الانتظار لتهدأ الأمور ونعرف النهاية، وعلينا تقديم الأعمال عبر السينما لأن السينما تؤرخ، بالمناسبة نحن لدينا بالفعل أفلام هامة عن القضية، مثل ناجي العلي، ولا وقت للحب لفاتن حمامة ورشدي أباظة، والسينما تؤرخ كي تُخبر الأجيال الجديدة عن ما حدث في الماضي، وسببه وماذا سوف يحدث في المستقبل”.

واختتمت إلهام شاهين: “أنا أرى أنه لا نستطيع تقديم أفلام في هذا الوقت أو الآن بمعنى أصح، لأن الحدث مازال جديداً، وإذا قدمنا أفلام حالياً ستكون انفعالاً وقتياً، والقضية كبيرة حدثت منذ 75 عاماً، شهدت أحداث كثيرة، وتدخلات كثيرة، وبشكل عام أتمنى أن يقف سيل الدم والدمار والخراب الذي نشاهجه كل يوم”.

https://www.facebook.com/watch/?v=274473765583718&t=0

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى