أهم الأخبارفن ومشاهير

فضيحة زوج ديانا كرزون … كذب لأسابيع بتحريض من مشاهير !

هكذا تم كشفه !

بعد الجدل الكبير الذي أثير في الأيام الماضية، اعترف زوج النجمة الاردنية ديانا كرزون معاذ العمري بالكذب ويفضح مشاهير ومتورطين.

وشرح في فيديو تفاصيل ما حصل متسببا في صدمة للمتابعين! فما هو موقف ديانا كرزون؟

وأقر مقدم البرامج معاذ العمري أخيرا بقطع الاتصال على الأسيرة المحررة أحلام التميمي، خلال حلقة من برنامجه الصباحي الذي كان يقدمه مع زميله جهاد أبو بيدر، على إذاعة “ميلودي” المحلية الأردنية.

وتنصل من هذا التصرف مشناً هجوما على فريق العمل.

معاذ خصص فيديو للإجابة عن استفسارات الجمهور، فاعترف خلاله بأنه تم قطع الاتصال مع التميمي بقرار من إدارة الإذاعة ومعد البرنامج والمخرج.

وقال “طلعنا على الهوا وكذبنا وقلنا ما قطعنا الاتصال واحنا قطعنا الاتصال وأنا مسؤول عن كلامي، وأعطيت الفرصة لزميلي جهاد أبو بيدر بأن يتحدث بالحقيقة لكنه استمر في الكذب”.

متابعون اعتبروا أن زوج ديانا كرزون قرر فجأة أن يظهر بصورة البطل.

وبعد نشر الفيديو، رد معاذ العمري على المشككين بالأسباب التي دفعته للاعتراف، وكتب: “إلى من يشكك بالأسباب التي دفعتني بالخروج بالفيديو السابق أنه بسبب وقف البرنامج أو بسبب تركي للإذاعة كما يحلل البعض هذا الكلام عاري عن الصحة ولم أقدم استقالتي لغاية الآن ولم يتم تبليغي بأي قرار يخص عملي مع إذاعة ميلودي.. سبب الفيديو فقط الحق أولى أن يتبع”.

وتساءل المتابعون عن سبب اتخاذ القرار بقطع الاتصال على الأسيرة المحررة أحلام التميمي. فيما اعتبر آخرون أنه كان على العمري الإقرار بما حدث فورا بعد انتهاء الحلقة، وليس بعد عدة أسابيع.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى