أهم الأخبارفن ومشاهير

“ليلة الدموع” مرة ثانية مع هؤلاء الفنانين .. وهذه اسعار التذاكر والشروط

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، عن “ليلة دموع” جديدة بعد نجاح الحفل الأول الذي نظم خلال الفترة الماضية وضم كل من: شيرين عبد الوهاب وحمادة هلال وأحمد سعد وتامر عاشور وآدم وطارق الشيخ وهيثم شاكر ومُسلم.

وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن أسامي الفنانين المشاركين، المقرر إقامته يوم 16 من شهر تشرين الثاني الجاري، على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد سيتي، حيث يشارك فيه للمرة الأولى كل من الفنان رامي صبري ورامي جمال، بجوار المطربين تامر عاشور وآدم، اللذين شاركا في الحفل الأول.

هذا و المقرر إقامة الحفل يوم 16 من شهر تشرين الثاني الجاري، على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد سيتي.

وطرح منظمو الحفل، التذاكر اعتباراً من مساء أمس، وجاءت أسعارها على النحو التالي: “الفئة الفاخرة: 1850 ريالا سعوديا”، و”فئة كبار الشخصيات: 1450 ريالا سعوديا، و”فئة الغرفة الفاخرة: 1800 ريال سعودي”.

أما “الفئة الرابعة: 650 ريالا سعوديا”، و”الفئة الخامسة: 390 ريالا سعوديا”، في حين بلغ سعر تذاكر “الفئة السادسة والأخيرة: 250 ريالا سعوديا”.

واشترطت الجهات المنظمة على الحضور، “الالتزام بقواعد الذوق العام بما يتوافق مع ثقافة وقيم وتقاليد المملكة العربية السعودية”، وعدم التدخين داخل قاعة الحفل، بما في ذلك السجائر الإلكترونية.

كما يحظر استخدام الولاعات وأعواد الثقاب داخل الموقع إلا في المناطق المخصصة للتدخين، كما تضمنت الشروط أنه “يحق للمنظمين إخراج أي شخص يرتكب فعلا يعتبر سلوكا مخالفاً”.

https://www.instagram.com/p/Czha1aHoI1J/?utm_source=ig_embed&ig_rid=36e2fa79-87d0-4eef-9e61-25e47d4c190a

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى