أهم الأخبارفن ومشاهير

عمرو دياب يستعيد نشاطه الفني في هذا التوقيت

يستعد الفنان المصري عمرو دياب لاستعادة نشاطه الفني بعد توقف والغاء كل حفلاته خلال الفترة الماضية بسبب الأحداث المأساوية التي يشهدها قطاع غزة.

وأعلن دياب عن عودته عبر صفحته الشخصية في “انستغرام”، وذلك من خلال إحيائه حفلاً جديداً في دبي، وذلك بعد تأجيله من تشرين الأول الماضي بسبب أحداث غزة وتضامناً مع الفلسطينيين.

ونشر الفنان المصري مقطع فيديو من حفلاته، وأرفقه بتعليق جاء فيه: “حفلة عمرو دياب تعود من جديد في دبي يوم السبت الموافق 18 نوفمبر”.

كما أكد عمرو دياب عن التبرع بجزء من عائد الحفل قائلاً: “في إطار حملة “تراحم من أجل غزة”، سيتم التبرع بجزء من العائدات لجمعية الهلال الأحمر لدعم مهمتها في تقديم المساعدات لأطفال غزة وأسرهم”.

وكانت الشركة المنظّمة لحفل عمرو دياب في دبي قد أعلنت منذ فترة عن تأجيله، حيث أصدرت بياناً جاء فيه: “تم تأجيل الحفلات الغنائية التي كانت مقررة نهاية هذا الأسبوع، وهذه الحفلات تشمل حفل عمرو دياب، حفل شان بوول، وحفل تي آي”.

وأضاف البيان: “سنتعاون في الأيام المقبلة مع جميع الأطراف المعنيين، بمن في ذلك إدارات الفنانين ومنظمو الحفلات، من أجل اختيار تواريخ جديدة لهذه الحفلات، كما ستظل التذاكر التي تم شراؤها للتواريخ الأصلية صالحة، وسنعلن المزيد من المعلومات حول سياسة نقل التذاكر، وخيارات استرداد المبلغ في وقت قريب”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى