أهم الأخبارفن ومشاهير

سخرية من ياسمين صبري بسبب حديثها!

لم تجد قضايا للمرأة والجمهور يصفها بـ "الغبية"

تصدرت الممثلة المصرية يامين صبري قائمة الأكثر بحثا على غوغل. كما باتت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وتعرضت ياسمين صبري لموجة كبيرة من السخرية في افتتاح مهرجان الجونة بسبب تصريحاتها في اللقاءات الاعلامية التي اجرتها على هامش المهرجان.

فياسمين أشارت في معرض الاجابة على سؤال عن زوجها رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قالت إنها لا تحب أن تضييع وقتها ودائما ما تستثمره وهو ما فعلته في فترة كورونا والحظر الصحي حيث استثمرت وقتها بالزواج من أحمد أبو هشيمة.

وخلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي بعد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، أكدت ياسمين أن حديث الجمهور عنها على مواقع التواصل الاجتماعي لن يكون سبباً لها للابتعاد عن مواقع التواصل، أو الإقلال من ظهورها عليها، حتى لو اعتبر البعض أن فيما تنشره على مواقع التواصل نوعاً من التفاخر.

وفي معرض التعليق على الانتقادات التي طالت تفاخرها بالسيارة التي اهداها اياها ابو هشيمة، قالت إنها لم تصل للشهرة فجأة، ومع تحقق شهرتها تدريجياً بدأت تصبح أكثر قوة، وفهمت أن الشخص المشهور عرضة لأن يكون موضوعاً لأحاديث الناس، ولكل شخص رأيه وهو حر فيه، وهي لا تستطيع التحكم في آراء الجمهور، لكنها تشعر بسلام تجاه هذه الحقيقة، وهي أيضا شخص صنع نفسه بنفسه، وليس عيبا أن يستمتع الإنسان بما رزقه به الله.

أما أبرز التصريحات التي تسببت بهجوم كبير على ياسمين هو حديثها عن قضايا المرأة في أعمالها. وعبرت ياسمين عن عدم وجود قضايا بارزة لتدافع عنها خدمة للمرأة على الرغم من تصريحاتها إنها تحب تقديم كل ما تمر به المرأة يوميا.

وقالت في تصريحاتها “أنا بحب المرأة وبحب أعمل حاجات للمرأة… مفيش قضية أوي ندافع عنها… بحب الحاجات اللي الست بتمر بيها كل يوم أو عندها مشكلة أحطها في الفيلم او المسلسل.

وتابعت ياسمين ليلتها الشيقة بوصفها العام 2020 بـ “الحياة حلوة” رغم أزمة كورونا وما حدث من تأثيرات سلبية حول العالم بسببه.

وكذلك بسبب عدم معرفتها للإجابة على سؤال “ما هو ثلث الثلاثة؟” حيث قالت إنها لا تفهم في الحسابات.

عدد من المتابعين وصف ياسمين صبري بأنها مثال المرأة الجميلة، التي لا تملك قدرا كبيرا من الذكاء.

في حين انتقد آخرون هذا التشبيه واعتبروه تنميطا، كما اعتبروا ان من الطبيعي أن تشعر ياسمين بالتشتيت في مهرجان كبير كهذا.

وتناقل عدد من الحسابات صورة لليلى علوي وهي تنظر الى ياسمين صبري نظرة غريبة ربطها المتابعون بتعليقات ياسمين التي اثارت استغراب ليلى علوي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى