أهم الأخبارفن ومشاهير

عمرو اديب يعلن حصوله على الجنسية السعودية: أنا مواطن سعودي

عبَرالإعلامي المصري عمرو أديب عن سعادته الكبيرة، وذلك بعد منحه الجنسية السعودية، ووجه الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.  كما صاغ سعادته في كلمات حول دوره المستقبلي في تقوية الروابط بين البلدين مصر والمملكة.

وخلال حلقته في برنامج الحكاية،  كشف عمرو أديب عن فخره وامتنانه بالحصول على امتياز الجنسية السعودية التي لم يسبقه إليها الكثير من المصريين.

وقال عمرو أديب معلناً الخبر: “منذ فترة تم منحي الجنسية السعودية، الآن أنا مواطن مصري ومواطن سعودي، وأود أن أتوجه بالشكر لجلالة الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على هذا التكريم وهذا التشريف، أنا لا أعرف أعداداً كبيرة من المصريين الذين قد يكونون قد حصلوا على هذا التكريم ولكن أنا سعيد به جداً”.

أضاف عمرو أديب: “أود أن أخبركم أني على مدار مشواري الإعلامي الطويل الذي بلغ من العمر 30 عاماً، عملت فيهم بمؤسسات سعودية يعني أنا أعتبر من المصريين في الخارج، بشتغل في السعودية ولكن داخل مصر، هذا التكريم مسؤولية وأرجو أن أكون جسراً بين دولتين محوريتين في العالم العربي مصر والسعودية، وأستطيع أن أوطد العلاقات وارتياحي وأنا أتحدث في هذا الأمر نابعاً من كونهما دولتين متفقتين في أغلب القضايا دولتين تعاونهم واتفاقهم في المنطقة مهم جدا للمنطقة العربية كلها”.

أكمل الإعلامي المصري السعودي: “أنا مثلما أقول لحضراتكم أشعر بأنه تكريم وتشريف لي أن أحصل على الجنسية السعودية، لأنني طوال المدة الماضية وأنا أسأل طيب يا جماعة مين تاني أخد الجنسية السعودية من مصر وهذه الميزة العظيمة؟ فالآن أعلن لحضراتكم أنه تم الإنعام عليّ بهذه الجنسية العظيمة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى