أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

تصريح صادم من أصالة عن الرجال “بلا عقل” ولا تحترمهم !

هل قصدت طارق العريان حصرا ؟

فاجأت النجمة السورية أصالة نصري الجمهور بتصريحات نارية أطلقتها مهاجمة الرجال.

وفي التفاصيل، عرضت قناة “Osn” الاعلان الترويجي للحلقة الجديدة من برنامج “قعدة رجالة” الذي يقدمه كل من السوري قيس الشيخ نجيب والمصري خالد سليم واللبناني نيقولا معوض، السبت من كل أسبوع.

وكشف الاعلان أن ضيفة الحلقة المقبلة هي النجمة السورية أصالة نصري. وشكلت تصريحات أصالة في الاإعلان صدمة للجمهور.

وفي التفاصيل، فاجأت أصالة مقدمي “قعدة رجالة” بتصريحات جريئة كشفت فيها عن وجهة نظرها في بعض الأمور الخاصة بالرجال. ووجهت هجومًا قاسيًا على الرجال.

وبدأ الاعلان الترويجي بقول أصالة “الرجالة ما فيهم أي عقل”.

واستخلص الجمهور من خلال التصريح أن أصالة كانت تتحدث عن التجارب التي مرّت بها، حيث حاول قيس الشيخ نجيب استفزازها بكلمات من نوعية: “كل الرجال”، لتؤكد على ذلك كما تحدثت عن مواضيع مختلفة واجهتها بعد الانفصال والمشاعر المتضاربة من حب وخيانة ووجع وحزن.

وتصريح أصالة نصري دفع مقدمو البرنامج الى محاولة الدفاع عن أنفسهم والرجال بشكل عام، كما حاولوا إثبات أن ليس كل الرجال مثلما تظن أصالة، وأن قلب الرجل أكثر مرونة وبإمكانه تقبّل الكثير من الاحتمالات.

لكن أصالة تمسّكت برأيها حتى النهاية، معلقة على قول قيس: “قلب الرجل مفتوح على كل الاحتمالات”، قائلة: “تبًا لهذا القلب”.

وكانت أصالة قد أعلنت قبل فترة عن تخطيها أزمة طلاقها من المخرج طارق العريان وذلك عبر البومها الغنائي الاخير الذي اعتبر بمثابة علاج لأصالة وإعلان لاستعدادها طي الصفحة.

يذكر أن أصالة دخلت في حالة نفسية صعبة بعد إعلان طلاقها من طارق العريان.لتخرج بعدها أخبار عن أن سبب الانفصال كان خيانة طارق العريان لأصالة نصري مع شابة تصغره بسنوات.

طارق العريان نفى الامر وقال إن طلاقه من أصالة لا علاقة له بالخيانة. مؤكدا انه يحترمها وان علاقتهما يتبقى تحت سقف الاحترام المتبادل بسبب طفليهما.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى