أهم الأخبارفن ومشاهير

تشوه وجه أروى يصدم المتابعين ولجين عمران حديث الجمهور في مهرجان الجونة

ينشغل المتابعون منذ انطلاق مهرجان الجونة السينمائي بإطلالات الفنانين والفنانات فيه. ويلاحق المتابعون صيحات الموضة، لكن لم تحظ إطلالات كثيرة برضى الجمهور.

الاعلامية السعودية لجين عمران هي من القلة اللاتي كن موفقات بإطلالاتهن خلال المهرجان. وما لفت الانتباه الى اطلالات لجين هو اهتمامها بأدق التفاصيل وبتناسق كمامتها مع ثيابها. ففي اليوم الأول اطلت لجين بكمامة حمراء من نفس قماشة فستانها الأحمر توقيع دار المصممة زينة زكي.

وفي اليوم الثاني أطلت عمران بفستان سهرة باللون الأسود مع أجزاء على شكل كشكش من الأعلى باللون الوردي من تصميم مصمم الأزياء اللبناني شربل كرم، وحرصت على تنسيق كمامة راقية تحمل نفس ألوان فستانها ومطرزة من الجنب بخرز برّاق، لتتمكن من لفت الأنظار إليها بسبب ذوقها واختيارها غير المسبوق لكل تفاصيل الإطلالة.

وفي سياق منفصل، شكلت صورة نشرها أحد المصورين للفنانة المصرية أروى جودة صدمة في صفوف المتابعين حيث بدت بشرتها في حالة يرثى لها. وبدت مرهقة.

عدد من المتابعين أشار الى ان بشرة أروى شبه مشوهة. إلا أنه يبدو أن المصور أجرى بعض التعديلات على الوان الصورة لتبدو التفاصيل الصغيرة حادة إلى هذه الدرجة.

أما الفنانة السورية كندة علوش، ففاجأت جمهورها بإطلالة غريبة على “الريد كاربيت”، في اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وظهرت كندة، مرتدية بليزر باللون التركواز، مع جيب قصير باللون نفسه، وتوب باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة كلاسيكية، ووضعت المكياج الهادئ الذي يتناسب مع إطلالتها، فيما تكلفت في استخدام الإكسسوارات.

إلا أن الاطلالة لم ترق لعدد من محبي كندة، والتي تعرضت لانتقادات شديدة، حيث قال أحد المتابعين: “هو اللبس اللي في الدنيا خلص عشان نبتدي نفصل مفارش بلاستيك”.

وقالت متابعة أخرى :”سيئه جدا ومتليقش بالريد كاربت ابدا”.

واعتبر متابعون أن الاطلالة ظلمت كندة حيث بدت أقل جمالا وتبدو أكبر سنّا.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضية، تحت شعار “الإنسان والحلم”، وتستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى