أهم الأخبارفن ومشاهير

احلام في رد جديد بعد ازمتها مع التيكتوكر فاتيما :هيدول زعران و السعودية خط احمر

خرجت الفنانة الإماراتية أحلام عن صمتها للرد على الجدل الذي سببه تصريحها حول التيكتوكر اللبنانية فاتيما، بعد رفضها مقاطعة تطبيق تيكتوك الذي اطلقه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بعد اتهامات توجهت للتطبيق بمحاربته المحتوى السعودي.

وعلى هامش حفلها في كوكا كولا ارينا والذي احيته برفقة الفنانة السورية اصالة في دبي والتي اقيمت، ردت احلام على ما قصدته في حديثها حول تغريدتها التي قالت فيها: “انت مين درى عنك يا انتي كتير راح نشتاق لكم، إما الاعتذار أو الافلاس يلا روحي اعملي تبولة جوعانة”.

ونتيجة لهذه التغريدة تعرضت احلام لموجة انتقادات حادة على اعتبار ان ما قالته هو عنصري بحق اللبنانيين.

وفي مقابلتها مع الإعلامي اللبناني عماد هواري، أعربت أحلام عن حبها للبنان واللبنانيين، وبأنها لا تكرههم، ولكن هناك موقف قد حصل نتج عنه ردة الفعل هذه.

واضافت احلام بأن السعودية خط احمر، وبأنه لو كانت التيكتوكر من جنسية اخرى لكانت تفاعلت مع الامر في ذات الطريقة، كما اعادت تأكيدها على ان السعودية هي خطوط حمراء وليس خط احمر واحد.

وتابعت الفنانة الاماراتية احلام بأن ردها كان على ردة فعل حدثت وانتهت بالنسبة لها، والمزايدات التي حدثت ليس لها اي معنى، وإن كانت فاتيما بنظر اللبنانيين تمثل لبنان، فهذا يعني ان كل اللبنانية راضيين عما حدث بحق السعودية، اما بحال اللبنانيين لم يعتبروها ممثلة عنهم معربين عن حبهم للسعودية فهنا يكون الموضوع قد انتهى، كما وصفت  بعض الاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي هم شوية زعران.

للمزيد تابعوا التقرير.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى