أهم الأخبارفن ومشاهير

صور قديمة لمعتصم النهار تفضح عمليات التجميل التي خضع لها !

تعرّفوا الى خطيبته السابقة

أعاد عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام” نشر صور قديمة للنجم السوري معتصم النهار مع خطيبته السابقة الممثلة رغد مخلوف.

إلا أن ما أثار الجدل هو الفرق الواضح بين شكل معتصم بالصور التي تعود الى الأعوام 2010 -2011- 2012، وبين شكل معتصم النهار الحالي.

وبمقارنة بسيطة يتضح أن معتصم أجرى عدداً من عمليات التجميل في وجهه. نستعرضها في الفيديو التالي.

في رمضان 2019، شكلت إطلالة معتصم النهار في مسلسل خمسة ونص، والذي شارك فيه الى جانب قصي خولي ونادين نسيب نجيم، صدمة لدى الجمهور حيث ظهر بحواجب مشدودة الى الأعلى وكأنه خضع لعملية شد عينين.

يومها دارت تساؤلات حول الأمر وتعرض معتصم لانتقادات واسعة.

وبمقارنة شكل معتصم الحالي بصوره مع خطيبته السابقة، بظهر أن معتصم لم يخضع فقط لعملية شد عينين، إنما أيضا لجأ لعملية تجميل أنف حيث يبدو بوضوح الفارق بين أنف معتصم في مسلسل خمسة ونص وأسود فاتح وما فيي وبين أنفه بالصور القديمة حيث بدا في الصور القديمة أنفه أعرض.

كما بدا في مسلسل خمسة ونص كأن معتصم خضع لحقن بوتوكس، خففت من حدة خطوط التعابير في وجهه.

وبالعودة إلى صور معتصم المتناقلة مع خطيبته السابقة، فبدا واضحا أن الخبر لم يكن معروفا بشكل واسع حيث أبدا عدد من المتابعين صدمتهم بالقصة. اليكم تفاصيلها.

في العام 2012 تناقل عدد من المواقع الفنية خبرا عن علاقة تجمع بين معتصم النهار ورغد مخلوف، وأشارت الأخبار يومها الى ان معتصم ينوي الارتباط برغد.

وفي مقابلة صحفية في العام نفسه ولدى سؤالها عن الموضوع، قالت رغد إنها ومعتصم مخطوبان فعليا منذ عام، وسبق الخطوبة عامان من الحب بينهما.

لكن هذه العلاقة لم تدم، حيث أعلن معتصم النهار في العام 2013 انفصاله عن رغد، وقال في مقابلة صحافية “حالياً لست مرتبطاً بأيّ علاقة، أمّا العلاقة الّتي كانت تجمعني بالفنّانة رغد مخلوف فقد انتهت وكلّ منّا ذهب في حال سبيله، وأتمنّى لها السّعادة من كلّ قلبي”.

وتابع يومها لـ “نواعم” : “حالياً لا أعيش أيّ علاقة عاطفيّة ولكنني أفكّر جدّياً بالزواج وأبحث حالياً عن الشّريكة المناسبة، لست شخصاً متطلباً لكنّني أحبّ أن يتوافر في شريكة حياتي الحدّ الأدنى من الثقافة ومن الإتيكيت الاجتماعي وأن أكون أولى أولويّاتها لأنّها ستكون بالنسبة لي أولى أولوياتي، فهي يجب أن تكون أماً وصديقة وأختاً قبل أن تكون حبيبة وزوجة”.

وفي أيلول من العام 2013 أعلن معتصم النهار خطوبته على فتاة سورية من خارج الوسط الفني تدعى لين برنجيكيجي، وهي زوجته اليوم وأم ابنته.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى