أهم الأخبارفن ومشاهير

رانيا يوسف بـ “ستارة” على السجادة الحمراء …

جميلة عوض بفستان مسروق في مهرجان الجونة

لا تزال إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي تشغل المتابعين. وآخرها كارثة في عالم الموضة كانت بطلتاها الممثلتين المصريتين جميلة عوض ورانيا يوسف.

وفي التفاصيل، اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء الأمس فستان الممثلة المصرية رانيا يوسف التي ارتدته في اليوم السابع من مهرجان الجونة السينمائي.

وشغل الفستان مساحة واسعة من احتمام المتابعين. فرانيا ظهرت بفستان لا يتناسب بشكل كامل مع تقاسيم جسمها، مرة جديدة !

فقبل الحديث عن قماشة الفستان، يحتوي تصميمه على فتحة عند البطن، لكن لعدم تناسب الفستان مع مقاس رانيا حيث بدا كأنه لسيدة أخرى، ظهرت منطقة البطن عند الممثلة المصرية بشكل غريب جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يقارنوها بشكل نوع من الليمون يطلق عليه اسم “ابو صرة”.

وشبه عدد آخر من المتابعين لون الفستان وقماشته، بقماشة الستائر.

ونظرا لكون قماشة الفستان دقيقة، كان يجدر على رانيا ارتداء مقاس أكبر منه. فهي بدت غير مرتاجه في الحركة بالفستان.

كما لم توفق رانيا يوسف بالاكسيسوارات التي ارتدتها مع الفستان، فالعقد والحلق والاسوارة والخاتم الضخم، بدوا غير مناسقين تماما مع تصميم الفستان.

أما الكلاوتش الذي حملته رانيا، فلا يتناسب لا مع موديل الفستان ولا لونه.

أما الكارثة الثانية، فكانت إطلالة الممثلة جميلة عوض في اليوم السادس من المهرجان.

فجميلة أطلت بجمبسوت باللون الزهري. بقصة الأوف شولدر المنسدل، مزودًا بأكمام. وراحت تتفاخر في تصاريح تلفزيونية انه من تصميم ملك العزاوي.

إلا أن بحثا بسيطاً يُظهر أن الفستان نسخة مقلدة بشكل غير محترف لتصميم من دار بالمان العريق.

وأفسدت المصممة الجمبسوت المقلّدة ، حيث فشلت في نسخ الأكمام فبدت ضيقة في حين ان اكمام النسخة الأصلية من التصميم واسعة ومتناسقة، اما القفازات ففي التصميم الأساسي ضيقة تتناسب مع يد الفتاة التي ترتديه، إلا ان قفازات جميلة واسعة تشبه قفازات الجلي.

أما النجمة المصرية ليلى علوي فشغلت المتابعين بإطلالتها في اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي. حيث ارتدت فستاناً، كانت قد ارتدته منذ ربع قرن، مؤكدة ان “اعادة ارتداء ملابس مرة اخرى بعد اكثر من 25 سنة، يثبت انها تستحق”.

وأطلت علوي بجمبسوت باللون البرتقالي مطعم بنقوش باللون الأسود.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى