أهم الأخبارفن ومشاهير

المغربية أمينة العلي تقوم بحركة خادشة لمتابع

هددت شاب سعودي بفضحه

نشر أحد الحسابات الناشطة على موقع انستقرام فيديو للفنانة المغربية المقيمة في السعودية أمينة العلي وهي تقوم بحركة مخلة متوجهة بالكلام لأحد متابعيها السعوديين.

إلا أن الفيديو يعود لشهر يوليو من العام الحالي. عندما عبرت الفنانة عن استيائها من متبع طلب منها الاحتشام وتغطية جسمها.

وفي التفاصيل، كانت أمينة العلي قد قامت بحركة بذيئة بيدها ردًا على أحد متابعيها خلال فيديو مباشر لها على إنستغرام .

وخلال حوارها مع متابعيها على انستقرام، تدخل أحدهم بالتعليق قائلًا لها: “البسي عدل”، ويبدو أن هذا التعليق أغضب الفنانة المغربية بقوة، حيث لم تتمكن من تمالك أعصابها وقامت بعمل حركة باصبعها الأوسط له من دون مراعاة تواجد آخرين يتابعونها ولكونها شخصية معروفة.

وأثارت حركة العلي وطريقة ردها يومها غضبا كبيرا بين جمهورها الذي اعتبر أنها تجاوزت الخطوط الحمراء، وأنه كان من المفترض أن تكون اعتادت على مثل هذه التعليقات السلبية من المتابعين، وأنه كان من الأجدر لها تجاهل ما قاله المتابع.

وقبلها نشرت أمينة صورتين عبر حسابها على تطبيق سناب شات يكشفان عن محادثة بينها وبين متابع سعودي.

وجاء في رسالة المتابع ل أمينة “وريني جسمك بالله عليك عذبتيني”.

وردّت عليه أمينة أنها ستقوم بنشر الفيديو المخل الذي ارسله عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتفضحه. ليرد الشاب بعدها معتذرا وطالبا منها عدم القيام بذلك مؤكدا أنه لن يتصرف بهذا الشكل مرة أخرى ولن يكرر فعلته.

وقالت أمينة العلي أنها عادة ما تقوم بالتحقق من حساباتها على مواقع التواصل كل صباح أثناء شرب قهوتها، ولكنها تتفاجأ بأن هناك البعض ووصفتهم بـ”قليلي الأدب”، ولم يقتصر الأمر على الشباب فقط بل الفتيات أيضًا، وطالبتهم باحترام أنفسهم وعدم القيام بإرسال مثل هكذا أمور.

يشار إلى أن أمينة العلي أثارت الجدل بشكل كبير خلال الفترة الماضية بسبب جرأتها في الطرح والإطلالات على السوشال ميديا، وطالب البعض بمنع ظهورها في الأعمال الخليجية بسبب تصرفاتها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى