أهم الأخبارفن ومشاهير

عبير نعمة تكشف تفاصيل طلاقها بعد بكائها على المسرح

كشفت الفنانة اللبنانية عبير نعمة عن تفاصيل طلاقها الذي أعلنته على المسرح خلال غنائها اغنيتها “بعدني بحبك”، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية.

واشارت عبير في تصريحها الى ان الطلاق وقع قبل عامين، إلا أنها لم تكن جاهزة للإعلان عنه وعاشت فترة صعبة منذ وقوعه وحاولت أن تخفي مشاعرها إلا أنها لم تستطع على المسرح.

وقالت عبير نعمة، إن سبب بكائها على المسرح كان شعورها بشيء أقوى منها خاصة أنها تتخبط منذ عامين في حياتها الشخصية منذ وقوع الطلاق بينها وبين جوليو عيد.

وتابعت: “اللحظة اللي عيشتها على المسرح أمبارح كانت أقوى مني بصراحة، وأنا بقالي سنتين بتخبط في حياتي الخاصة والطلاق تم من سنتين”.

ولفتت إلى أنها كانت تحاول إخفاء مشاعرها طوال الفترة الماضية على الرغم من معرفة المحيطين بها بالطلاق، قائلة: “بس كنت أخفي مشاعري وكان الأصحاب والأهل والأقرباء على علم بطلاقي، ولكني مكنتش جاهزة أعلن عن الطلاق أبدًا، وكان فيه كثير من الإعلاميين عارفين ولكن احترموا رغبتي في عدم الإفصاح عن تفاصيل هذا الموضوع الخاص جداً”.

وطالبت عبير نعمة الجمهور بعدم الهجوم على طليقها الموسيقار جوليو عيد، مشيرة إلى أنه يعتبر صديقاً وسند حتى اليوم قائلة: “بشكر المحبة والدعم وأتمنى هذا الحب لا يسئ لأبو بنتي، احنا جمعنا حب كبير وبنتي يارا هي كل حياتنا وهو كان حب حياتي الوحيد وهو اليوم الصديق والسند”.

ولم تكشف عبير نعمة عن أسباب الطلاق واكتفت بالقول:” للأسف مقدرناش نكمل مع بعض، وهذا الأمر ميمنعش أنه من أحلى الناس اللي قابلتهم في حياتي كلها، وبطلب لو سمحتم محدش يشوه صورة أي حد فينا بأي ظرف من الظروف خاصة باسم المحبة، وأكون شاكرة لكل جمهوري”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى