أهم الأخبارفن ومشاهير

مصطفى كامل يرد على هاني شاكر بعد الحديث عن خلافات بينهما

أصدر الفنان المصري ونقيب الموسييقين، مصطفى كامل، بياناً عبر صفحته الشخصية في “فيسبوك”، كشف من خلاله عن سبب زج اسم النقيب الأسبق والفنان المصري هاني شاكر في الأزمات الحالية للنقابة.

وكتب كامل: “شكراً أخي الكبير وصديق العمر ورفيق الدرب والنجاح على مدى 30 عاماً الفنان الكبير هاني شاكر نقيب موسيقيي مصر السابق على هذا البيان التوضيحي الهام والمُشّرف والمُخلص، حيث دأب أحد المتهمين بالفساد والرشوة واستغلال النفوذ حسب روايات واتهامات مودعة داخل تحقيقات النقابة والنيابة العامة على لسان أصحابها وبشهادات الشهود تفصيلياً، والمشطوب نهائياً من جداول نقابة الموسيقيين بقرار مجلس تأديب استئنافي يرأسه المستشار وكيل وزارة الثقافة المصرية، والمستشار نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس لجنة الفتوي، وعضوية ثلاثة أعضاء دون حضوري أو وجودي بهذا المجلس”.

وأضاف: “هذا الشخص اعتاد على إلصاق اسمه باسم الفنان الكبير أمير الغناء العربي في جميع تعليقاته ومنشوراته، قاصداً إثارة الجدل والريبة والقيل والقال حول شخصية أعتز بها وبمشواري معها المليء بالنجاحات التي كانت ومازالت تاريخاً محفوراً داخل وجدان الشعب المصري والعربي”.

وتابع نقيب الموسيقيين: “أخي وحبيبي الفنان هاني شاكر تبادلنا على مدى 30 عاماً كل الود والحب والصداقة والأخوة والنجاح، وتبادلنا المنصب الخدمي الزائل حتماً، ولم ولن تتبدل بإذن الله بداخلنا المشاعر الطيبة وروابط العشرة والحب والاحترام والتقدير”.

وفي وقت سابق، رفض هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية السابق، الزج باسمه في خلافات النقابة لتشويه النقيب الحالي مصطفى كامل، مؤكداً أن العلاقة بينه وبينه كامل قائمة على “الأخوة والصداقة” ووصف مصطفى كامل بـ صديق الكفاح والنجاح، وطلب شاكر من الجميع التوقف عن “المهاترات”.

وأصدر هاني شاكر بياناً عبر كل صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: “الفنان هاني شاكر يؤكد على الأخوة وعمق الصداقة التي تجمعه بالفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، ومجلس إدارة النقابة ويربأ باسمه أن يزج به على وسائل التواصل الاجتماعي في مهاترات أو ما من شأنه أن يعكر أو يشوب روح الود والاحترام بينه وبين صديق كفاحه ونجاحاته الفنان مصطفى كامل”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى