أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

ابنة رانيا يوسف تثير الجدل: ارتدت فستان والدتها “البطانة” الشهير وهذا سعره..

أثارت اطلالة “نانسي” ابنة الفنانة المصرية رانيا وسف على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2020 جدلًأ كبيرًا.

حيث اختارت ابنة رانيا ان تطل بفستان “البطانة” الذي سبق وارتدته والدتها مثيرة بلبلة كبيرة بسبب وصفه بالجريء.

وكانت رانيا يوسف قد ارتدت فستان البطانة الأسود قبل عامين في حفل افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018، محدثة حينها ضجة كبيرة.

الفستان الذي ظهرت فيه نانسي خلال الحفل كان مكشوف اليدين والساقين، اسود اللون، ومصمّم من قماش الجوبير الشفاف والبراق والمطرز، ومن أسفله بطانة تشبه المايوه، وقد اعتبر الجمهور أن الفتاة لجأت الى “حركات غير لائقة” أثناء استعراضه لتلفت الأنظار على السجادة الحمراء.

حاول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جهتهم تقصي المعلومات حول هذا الفستان المثير للجدل، ليجدوا أنه من ماركة Elisabetta franchi وسعره يعادل 1682 دولارًا أميركيًا.

وفي مقابلة تلفزيونية في حفل ختام مهرجان الجونة، تحدثت الممثلة رانيا يوسف عن الجدل المثار حول إطلالاتها طيلة فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وقالت رانيا “مشاكلي حلوة ودمها خفيف، مش لازم كله غم غم، فساتيني مش عارية للدرجة دي، واللي متضايق ما يبصّش”.

لتتدخل ابنتها نانسي قائلة: “والدتي تقدم عرضاً ضمن عملها Show Business، فمن الطبيعي أن تظهر بفساتين تثير الجدل، ولا أراها جريئة، فأنا ارتدي أكثر فستان أثار الجدل لها”، وعلّقت الفنانة المصرية مشيرة الى ان اولادها يشجعونها على “الشقاوة” في ملابسها.

واللافت أن رانيا يوسف تعتبر جريئة بفساتينها الا انها كذلك قد أحرزت تغييرًا في مجتمعها الشرقي لناحية “ملابس المرأة”، وتمكنت من لفت الأنظار اليها بالتصاميم المختلفة التي تختارها، ومنها تلك التي اختارتها في مهرجان الجونة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى