أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

نادين نجيم في رد ناري على متابعة قالت لها: سيرين أحلى منك!

فاجأت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام بصور جديدة لوجهها من دون مكياج أو أي تعديل، ومن دون استخدام الفلتر الجديد الخاص بها، لتظهر حجم اصابتها في حادثة مرفأ بيروت.

وعبرت نادين عن تصالحها مع نفسها وقبولها لما أصابها من خلال تعليقها، قائلةً: “الحمدالله على كل شيء، بشكرك يا رب على كل النعم”.

وتابعت “حبيت شارك معكم فرحتي لأنه فخورة بكل شي صار وقطع بحياتي حتى المشاكل والمطبات كانت افادة وقوة وعزيمة وإضافة بحياتي وشخصيتي لأنني اؤمن ان كل شيء من الله جميل.. إنّ مع العسر يسرا”.

تفاعل المتابعون من جهتهم بشكل واسع مع الصور، وأكدوا انها لا تزال جميلة، لافتين الى انها تصالحها مع نفسها يكفي لتتخلص من آثار الجروح.

الا ان نادين عبرت عن غضبها من احدى المتابعات التي زعمت ان الاولى قد خضعت لعملية تجميل جديدة أفسدت وجهها، مقارنة بينهما وبين الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والتي وصفتها بالأفضل والأجمل، ما دفع نادين الى الرد عليها بقوة.

وكتبت المتابعة “بتعرفي سيرين أحلى منك عالطبيعة، بس مع هيك مش بطالة في أبشع منك يخلف على الفيلتر والفوتوشوب العمليات غيرتكو شوي”، في حين علّقت أخرى “والله حرام عليكي مناخيرك مو حلوة بسبب التجميل”.

لتردّ نادين قائلة “الله يسامحك.. بصراحة بس شفت تعليقك كتير تأثرت وتغيرت حياتي وما رح اقدر نام.. حالتي تدهورت.. بلي تسترك شو سميكة.. وسيرين قمر وكل البنات حلوة بس تكون نفسيّتن حلوة”.

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية كانت قد أطلقت مؤخرًا فلتر خاص بها عبر “انستغرام” لمساعدتها على اخفاء جروح وجهها والحصول على بشرة خالية من العيوب.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى