أهم الأخبارفن ومشاهير

هنا شيحة برسالة مؤثرة مع انتهاء عام 2023

ودّعت الفنانة المصرية هنا شيحة، العام 2023 برسالة مؤثرة، كشفت خلالها عن الأحداث التي حصلت معها، إضافة إلى الدروس التي تعلمتها، وسط أمنياتها أن يحمل العام الجديد السلام والاستقرار.

ونشرت هنا عبر حسابها في “إنستغرام” مجموعة من الصور التي تجمعها بعائلتها، وعلقت: نفقد الكثير من أنفسنا كل يوم، وشيئًا فشيئًا ننظر في المرآة، ولا نُدرك إلى أي مدى وصلنا وإلى أي حد تغيرنا، صورتنا الذاتية تختلف عن انعكاسنا، هذه هي عملية الحياة.

وأوضحت أنه على الجميع أن يفهم طبيعة هذا النمو في الحياة، دون التعلق بما حصل في الماضي، وجعل اللحظة التي نعيشها اليوم هي ملكنا وكل ما نفكر به.

ونصحت هنا متابعيها بأن يفهموا ذاتهم للوصول إلى نتيجة جيدة في الحياة: خذ وقفة وتأمل في حياتك، ما الذي توافق عليه وما الذي ترفضه وتقول له لا؟، فلكي تفهم الحياة، عليك أولاً أن تفهم نفسك.

وأشارت الفنانة المصرية إلى الدروس القاسية التي تعلمتها في 2023 هي والبشرية جمعاء، مع أمنيتها أن يحمل العام الجديد الأمان والسعادة.

ولم تنس هنا في رسالتها الدعاء لأهل غزة، قائلة: “أتمنى أن يحمل عام 2024 المفتاح لمزيد من النمو والوعي والسعادة والنجاح والسلام، ليبارك الله العالم، ويجلب السلام لأشقائنا وشقيقاتنا في غزة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى