أهم الأخبارفن ومشاهير

ابنة حاكم دبي الشيخة ماجدة بنت مكتوم تشغل المتابعين بجمالها

تهوى ركوب الخيل وتتابع تعليمها في أوكسفورد

جذبت الشيخة ماجدة بنت مكتوم آل مكتوم الانتباه منذ فترة إلى جمالها الطبيعي.

وشغلت ابنة حاكم دبي السابق والناشطة في الأمور الشبابية وشؤون المرأة المتابعين بعينيها العربيتين وتكاوينها الناعمة.

ماجدة آل مكتوم, الشيخة ماجدة بنت مكتوم, ماجدة بنت مكتوم آل مكتوم, الشيخة ماجدة, جمال الشيخة ماجدة, أسرار الشيخة ماجدة, اسرار الشيخة ماجدة, زوج ماجدة آل مكتوم, حبيب ماجدة آل مكتوم, خطيب ماجدة آل مكتوم, ماجدة آل مكتوم, السعودية, الامارات العربية, حاكم دبي, أميرات دبي, شيخات دبي,

ولدت الشيخة ماجدة بنت مكتوم في العام 1997، أي تبلغ من العمر 23 عاماً. تخرجت في العام الفائت من جامعة نيويورك في إمارة أبو ظبي. وسافرت إلى لندن بعدها لتتابع دراساتها العليا في جامعة أوكسفورد، التي كانت دائما حلما للشيخة ماجدة. ولطالما عبرت الفتاة عن هذا الحلم بتكرار نشرها لصور من حرم الجامعة عبر حسابها الخاص على انستقرام.

وبجولة على حسابها الخاص على انستقرام والذي يحتوي على أكثر من 26 ألف متابع، يظهر أن الفتاة مولعة بركوب الخيل وهي خصلة ورثتها من والدها.

كما أنها مولعة بالنجمة العالمية أنجيلينا جولي ومتأثرة بالحس الانساني ل جولي، حيث تشارك الشيخة ماجدة تابعيها على انستقرام بصور لجولي خلال الجولات التي كانت تقوم فيها على البلدان المنكوبة للإطلاع على اوضاع الاطفال فيها ومحاولة المساعدة.

إضافة إلى ذلك تعشق الشيخة ماجدة الإعلام والصحافة، فهي شارطت في مؤتمر عقدته CNN كما أنها شاركت في الكتابة مؤخرا بموقع آرابيان بزنس. حيث نشرت مقالا عن ديناميات النوع الاجتماعي خلال جائحة كورونا التي عرقلت الاقتصاد في معظم دول العالم وأثرت على التجارة العالمية، وبعدها.

كما أن الفتاة متعلقة بمربيتها الفيليبينية السابقة. حيث شاركت متابعيها بصورة لمربيتها وعائلتها في كندا وارفتها بقصة هذه السيدة. مشيرة الى انها قامت بتربيتها وأن كل ما هي عليه اليوم بفضل هذه المربية. ولفتت ماجدة الى ان المربية كانت تحلم بأن يلتم شملها وعائلتها في كندا حيث يمكن لطفليها أن يتابعا تحليهما العلمي وهذا ما حصل حيث قصدت المربية كندا وهيأت الظروف لعائلتها للحاق بها.

كما شاركت ماجدة كمتحدثة في أول ملتقى عالمي للشباب عقد في الامارات العربية المتحدة.

إضافة الى ذلك، تهتم الفتاة بالموضة وبمكياجها، ويظهر ذلك بوضوح من خلال الصور التي تشاركها على انستقرام.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى