أهم الأخبارفن ومشاهير

قصي خولي يخوض تجربة جديدة … انتقل من التمثيل الى الغناء!

فاجأ الممثل السوري قصي خولي محبيه ومتابعيه بإعلان عن خوض تجربة الغناء للمرة الاولى مع صديقه مغني الراب الشعبي إسماعيل تمر.

وكشف خولي عن خوضه غمار هذه التجربة من خلال لقاء أجراه مع “اي تي بالعربي”، وقد نشر برومو عن اللقاء عبر حسابه الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”.

العمل الاول لقصي خولي في عالم الغناء سيحمل عنوان “القصة كلا”، ويقول عنه الفنان السوري إنه من أهم المشاريع التي شارك بها ومن المتوقع أن يطلقه قريبًا، حيث علّق على منشوره في “انستغرام” قائلًأ “القصة كلا قريبًا بعد كم يوم والله وليّ التوفيق”.

وفي لقائه مع برنامج “إي تي بالعربي”، أبدى خولي حماسه لموعد إصداره الأغنية التي تتحدّث عمّا مرت به سورة وعن ضرورة إحياء الأمل وعدم الاستسلام أمام الظروف القاسية التي يتعرض لها البشر.

الجدير بالذكر أنه ستتمّ تأدية الأغنية على طريقة (الراب)، كما هو ستايل إسماعيل المعروف بشكل كبير في سورية بهذه الفئة من الموسيقى.

ومن المتوقع ان تحصد الأغنية نجاحًا، خاصة وأن رواج مواقع التواصل الاجتماعي يعوّلون على اختيارات خولي، حيث لفت البعض الى ان اختياراته الجيدة في عالم التمثيل سوف ترافقه كذلك في الغناء، خاصة وأن الأغنية التي اختارها هادفة وتعمل على ايصال رسالة الى المستمعين.

الا ان تساؤلات عدة انطرحت من قبل المتابعين في هذا الإطار، حيث تساءل البعض عما اذا كان الفنان السوري يفكر بالتخلي عن التمثيل لصالح التفرغ للغناء لاحقًا، أو إن هذه التجربة لن تتعدّ على مهنته الأساسية.

يذكر ان قصي بدأ بتصوير مسلسله الجديد “لا حكم عليه” عند تسجيل أغنيته، ما يعني أن التمثيل اولوية بالنسبة إليه.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى