أهم الأخبارفن ومشاهير

ليلى عبد اللطيف بتوقع جديد لـ ياسمين عبد العزيز وهذا ما كشفته

علقت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، عن الضجة الذي أثارها توقعها لطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وكشفت عن بعض التوقعات الجديدة لها.

وأوضحت ليلى عبد اللطيف خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية أنها لم تتمن تحقق توقعات طلاق ياسمين عبد العزيز مؤكدة أنها تحب توقع الأشياء الجديدة دائماً لكن ما قالته كان مجرد إحساس.

ووجهت ليلى عبد اللطيف رسالة إلى ياسمين عبد العزيز مشيرة إلى أن توقعها تجاهها كان مجرد خاطر لكنها تتمنى لها النجاح وأن تظل نجمة لامعة في سماء الفن، وستظل تحبها في كافة الأحوال.

وكشفت ليلى عبد اللطيف عن توقعات جديدة لياسمين عبد العزيز، مشيرة إلى أنها ترى أنها لن تستمر في حياتها بمفردها ولكنها ترى أن هناك زواج سيكمل حياتها.

وتابعت ليلى عبد اللطيف: “أرى ياسمين عبد العزيز تمسك بيد طفل أو طفلة في منزلها”، وهو ما اعتبره الجمهور تلميحاً إلى إنجاب ياسمين عبد العزيز.

ورداً على سؤال الإعلامي عمرو أديب، عن توقعاتها بعودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معاً، أشارت إلى أن الفنانة المصرية حساسة ولا تستطيع ان تعيش بدون عاطفة، مشيرة إلى أن إحساسها يشير إلى أن الحب سيعود ليدق بابها من جديد، وستتزوج قريباً.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى