أهم الأخبارفن ومشاهير

العنود العيسى تتصدر ترند السعودية في فيديو خادش: ارتدت ملابسها امام الكاميرا!

اثارت السعودية العنود العيسى ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشعلت موقع سناب شات بمقطع فيديو مثير للجدل أثار غضب الجمهورالسعودي.

حيث ظهرت العنود العيسى فيه بمقاطع مخلّة تخالف تقاليد المجتمع السعودي، وهو ما عرضها لانتقادات حادة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى، ويظهر الفيديو العنود وهي تقوم بارتداء ملابسها امام الكاميرا، الا انها حذفت المقطع وطلبت من متابعيها كذلك أن يحذفوه.

https://twitter.com/aiekua/status/1323567102402449408

عقب ذلك، تعرضت العنود العيسى لهجوم واسع من المتابعين وتصدر هاشتاغ “العنود العيسى” قائمة الترند في موقع “تويتر” السعودية،و وازدادت نسبة البحث عن الفيديو وسنابها عبر محرك البحث، واشار الجمهور الى انها تبحث عن الترند من خلال نشر فضائح ومقاطع مخلة بالآداب العامة.

وجاء في التعليقات “العنود_العيسى أرسلت مقطع مخل بالآداب والأحياء والجغرافياء والفيزياء، لولا الذنوب لنزلته لكم، وللأسف مسوية نفسها بريئة تقول بالغلط ( احذفوه ) حذفوك العفاريت”، وعلّق اخرى قائلة “ان شاء الله بكره او بعده نشوفها بحساب النيابة العامة ( تم القبض )”، وجاء في تغريدة أخرى ” هيا دايم تقول بسوي لكم مفاجأت لا زادوا المشاهدين وكذابه سووت كذا عشان البلبه والمشاهدات”.

ووجهت العنود العيسى رسالة الى المنتقدين قالت فيها “يا ربي نزل المقطع بالغلط كنت ألبس وبحطها خاص أمانة عليكم تحذفونها”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى