أهم الأخبارفن ومشاهير

وائل شرف يرد على صفاء سلطان: لو الرزق على أمثالك لفنيت البشرية

فتح الفنان السوري وائل شرف النار على زميلته الفنانة الأردنية صفاء سلطان، التي هاجمته خلال ظهورها في برنامج “يا فيل يا ريل” على قناة الجديد اللبنانية أخيراً، حيث وصفته بأنه لم يحفظ الوفاء معها.

وفي الوقت الذي رفضت فيه صفاء الخوض في أسباب خلافها مع وائل شرف، خرج الأخير في بث مباشر عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي للرد عليها، موضحاً أن خلافهما يعود إلى شهر رمضان 2010.

وقال الفنان السوري: القصة منذ 14 سنة فقط.. أنا هذه الإنسانة لا أعرفها قبل هذا التاريخ، فهي ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية ولا يوجد بيننا أي معرفة شخصية مسبقة.

وأضاف أن أول لقاء بينهما وآخر لقاء كذلك، كان في مسلسل يحمل اسم “بعد السقوط”، حيث كانت صفاء “مخطوبة” لمنتج العمل، علماً أنه متزوج ولديه أولاد “بطولها”. وتابع: المنتج أعرفه شخصياً والتقيت به في مهرجان بالبحرين، وبناء على المعرفة المسبقة بيننا طلبني للمشاركة في مسلسله.

وأشار وائل شرف إلى أن فريق العمل عندما كان يجتمع للتحضير وتصوير المشاهد، كان يتفاجأ بحدوث مشاكل بين صفاء والمنتج “خطيبها”، والذي كان يطلب مني التدخُّل بحكم أنني أعرفه وأعرف عائلته وزرته في بيته، حتى أن زوجته (بعد أن وصلها خبر) طلبت مني أن أتدخل بقصة زوجها وصفاء.

وواصل أن المشكلة بدأت بعد الانتهاء من تصوير العمل، موضحاً أن العمل كان صعباً وشاقاً؛ إذ تم تصوير أغلب المشاهد تحت الأنقاض وفي الصيف، واستمر التصوير خلال شهر رمضان.

وتابع: بعد كل هذا التعب والجهد، حدثت مشكلة بين المنتج وصفاء، وبسبب تلك المشكلة، قامت صفاء بأخذ الأشرطة التي تم تسجيل العمل عليها، وقالت للمنتج إنها لن تسلمه الأشرطة ولا يوجد عمل، مضيفاً أنها كانت مديرة الشركة بحكم أنها خطيبته.

واستكمل وائل شرف أن المنتج اتصل به لاحقاً من خارج سوريا، وطلب منه التدخُّل لاسترداد الأشرطة من صفاء، وعندما طلب منها ذلك، ردّت عليه بالقول أنت شو دخلك.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى