أهم الأخبارفن ومشاهير

الفنانة سميرة محسن تعلن اعتزالها التمثيل لهذا السبب

حلّت الفنانة المصرية سميرة محسن ضمن برنامج “تفاصيل”، عبر قناة “صدى البلد 2″، مع الإعلامية المصرية نهال طايل، إذ كشفت من خلال اللقاء قرارها باعتزال التمثيل، والتفرّغ للتدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وعن أسباب اتخاذها هذا القرار، قالت سميرة: “ساعات التصوير في اللوكيشن تصل لـ18 ساعة ولذلك الممثل لا يستطيع أن يبدع ويقدّم دور جيد وهو مرهق”.

وأضافت: “أحياناً بيتعرض على الممثل خمس حلقات من أصل 30 حلقة بالمسلسل، وساعتها لا يعود يعرف البداية من النهاية، وأخدت خطوة الاعتزال للتفرغ لتدريس الطلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية”.

وكشفت عن التوقيت المناسب لاعتزال النجوم الفن بقولها: “اعتزال النجوم الكبار في وقت معين أمر لا بد منه، فالنجم يجب أن يعتزل في فترة يحدّدها هو، لكي لا يجد نفسه غير مرغوب فيه، ولا يعرضون أعمالاً فنية عليه”.

واستكملت سميرة محسن حديثها مؤكدةً أنها أخذت من الفن ما تستحقه، سواء في المسرح أو السينما أو الإنتاج أو التأليف أو التدريس.

واختتمت سميرة محسن حديثها قائلةً: “الفنان كل ما بيكبر سعره بيرخص، وأستاذ الجامعة في أي معهد أو مجال ثقافي كل ما بيكبر بيغلى، ونجوم هوليوود بيختلفوا عن فناني مصر… عندنا اللي بيكبر بيضربوه بالرصاص زي الحصان يعني ملوش فايدة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى