أهم الأخبارفن ومشاهير

اللحظات الأخيرة لزوج شوق الهادي بدر الماس قبل وفاته …

مشكلات طلاقهم تعود الى الواجهة وشوق الهادي تفجر مفاجأة عنه

أثارت أخبار متناقلة عن وفاة بدر الماس زوج الكويتية شوق الهادي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. وشكل الخبر صدمة لدى محبي الفنانة الكوينية شوق.

وتعتبر شوق من الفنانين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. حيث تنشر يومياتها عبرها. وبحسب متابعيها تعتبر قصة زواجها من أكثر القصص انتشارًا على هذه المنصات نظرًا لتفاصيلها المؤلمة.

شوق سعد فرحان الهادي، ممثلة كويتية شابة، من مواليد الثالث من ديسمبر 1996 في دولة الكويت، وهي من فئة البدون (مصطلح يطلق على أشخاص لا يحملون أي جنسية).

هي شقيقة الفنانة الكويتية فرح الهادي، وهي من عائلة مهتمة بالفن والإعلام. بدأت حياتها الفنية عام 2007 من خلال المشاركة في بعض الأدوار مع شقيقتها فرح، وسرعان ما لفتت الانتباه إلى موهبتها الفنية.

في عام 2015 تزوجت الفنانة الكويتية شوق الهادي من شاب اسمه “بدر الماس” وخلال فترة الزواج ابتعدت عن الحياة الفنية لكنها عادت بعد انفصالها عنه عام 2017 وكانت قصة الفراق واحدة من القصص التي شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

ونشر زوج شوق الهادي مقطع فيديو تحدث فيه بشكل مسيء عن زوجته، وادعى أنها سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون علمه، ولا يعرف من اصطحبها في هذه الرحلة، كما أظهر من خلال الفيديو رغبته في الانفصال عنها، وأشار إلى أنها تلقت رد فعل غير لائق عندما طلب منها عقد الزواج ليطلقها في السفارة الكويتية في أمريكا.

خبر وفاة بدر تأكد بعد ان نشرت شوق الهادي عبر حسابها في انستقرام رثاء له ونشرت شقيقتها فرح الهادي خبر وفاته عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي.

شوق نعت طليقها بكلمات مؤثرة أشارت من خلالها الى انها ما زالت تحبه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن أسباب وفاة بدر الماس جاء جراء حادث سير تعرض له في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم تناقل فيديو قيل إنه فيديو بدر الأخير قبل الوفاة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى