أهم الأخبارفن ومشاهير

فنان شهير يتزوج بعمر الـ 69 عاماً من شابة تصغره : حبنا بدأ بالنظرات

 

أثار زواج الفنان المصري البالغ من العمر 69 عاماً من شابة تصغره بالعمر حالة كبيرة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف عامر تفاصيل قصة علاقته بزوجته والتي بدأت بنظرات بالعيون، على حسب تعبيره، مضيفاً بأن فارق العمر بينه وبين زوجته لم يكن عائقاً له في الزواج، وقال “مش شايف السن عائق لأن ربنا أنعم عليا بنعمة الصحة ولسه واقف على رجليا”.

وتابع الفنان المصري حديثه: “أنا ربنا اختار أنه يسعدني، والحمدلله مبسوط، ودايما بقول إن الحب مفتاح الفرج”، وفق ما نقله موقع القاهرة 24.

وأكد الفنان محمود عامر، أن بداية حبه لزوجته بدأت بنظرات، حيث قال: “كلامنا كله كان بالعيون، والحب سلوك وأفعال مش مجرد كلام بيتقال”.

وكان نشر الفنان محمود عامر صورا من حفل زفافه وعقد قرانه، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلنا زواجه من الدكتورة رشا فرج.

ليأتي زواج عامر بعد عام من انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين، في ظل الخلافات التي وقعت بينهما، واكتفى هو بإعلان الطلاق وقتها قائلا إنه أصبح وحيدا.

لكن الزيجة الجديدة للفنان المصري الذي انطلقت مسيرته في منتصف ثمانينيات القرن الماضي، تسببت في حالة من الانقسام بين المتابعين، حيث حرص بعضهم على تهئنته فيما تهكم البعض الآخر على الأمر، ووضعوا تعليقات تتحدث عن فارق السن بين العروسين.

https://www.instagram.com/p/C3Nani_tsC8/?utm_source=ig_embed&ig_rid=03b7284b-2cf0-47f0-966f-9f9e821e85f1&img_index=1

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى