أهم الأخبارفن ومشاهير

ديما بياعة وزوجها يتحدثان عن علاقة اصالة ونادين نجيم بشائعة انفصالهما

تحدّثت الممثلة السورية ديما بياعة عن علاقتها وزوجها أحمد الحلو، مشيرة الى ان الحب والصداقة والتفاهم هي امور تربطهما ببعضهما البعض.

وعن شائعة انفصالهما، قالت ديما في لقاء مع ربيع الهندي، إن البعض لا يحترم حرية الشخص الآخر، ولم تنسَ التعليقات السخيفة التي حظيت بها بعد خلافها الذي ظهر إلى العلن رغم أنهما لم يصرحا به.

ولفتت ديما أيضًا الى انها قد قرأت التعليقات المسيئة على صور الفنانة السورية اصالة نصري بعد طلاقها من طارق العريان، وقبلها النجمة اللبنانية نادين نجيم التي أيضًا عانت من تدخل البعض في حياتها عقب انفصالها.

ووجهت الفنانة السورية رسالة الى هؤلاء قائلة “اتركوا العالم بحالها وشوفوا حالكن شوفوا مشاكلكن، اذا انتو مرّيتو بقصص فاشلة ما معناها العالم كلها فاشلة”، في حين علّق زوجها المغربي احمد الحلو قائلًأ “او يقولو كلمة خر او يسكتو احسن، ليش بدهن يزيدوها على الناس؟”.

كان الحلو زوج ديما بياعة قد خرج عن صمته في فترة سابقة ليردّ على الاخبار التي انتشرت حول انفصالهما واضعًا حدًا للجدل الكبير الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بين الجمهور.

ويذكر أنه في الفترة الاخيرة قد انتشرت اخبار حول انفصال ديما بياعة وزوجها الثاني احمد الحلو وذلك بعد خيانته لها. حيث قيل ان احمد قد نشر صورة مع صديقه وصديقه، في حين علقت ديما على الصورة بكلمة” تفو”، الأمر الذي نفته ديما بدورها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى