أهم الأخبارفن ومشاهير

أول رد من مي العيدان على ريهام السعيد بعد أزمتها مع نادر صعب

ردت مي العيدان على الإعلامية ريهام سعيد بعد هجوم الأخيرة على طبيب التجميل نادر صعب واتهامها له بأنه سبب في تشوه ملامحها، لتعلن مي العيدان أن الأخطاء واردة في هذه العمليات إلا أن مكانها في المحاكم وليس منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت مي العيدان : “حقه الدفاع عن نفسه لأنه له اسمه في الوطن العربي وحقها تطالب بحقها، أنا لست مع أي طرف، ولكن نادر صعب أو غير نادر صعب، ليست كل عملياته ناجحة، ممكن طبيب يجري ١٠٠ عملية والنتائج تختلف من حالة لأخرى، وممكن يصبح عنده حالة فاشلة، وطبعاً العمليات لا تعتمد فقط على مهارة الطبيب، فبعض الأشخاص تخضع عملية ولديها بعض المشكلات، فهل تتوقعون شخصاً باسم نادر صعب يجازف باسمه بمنتهى البساطة؟”.

وأضافت: “أنا خضعت عملية تجميل ونتيجتها بانت بعد فترة وأنا راضية عنها، رغم عروض بعض المراكز لكني أخاف، ولكن أنا أثق في المركز الذي خضعت لعملية التجميل لديهم، فمستحيل أن دكتور نادر صعب يجازف باسمه وفرضاً صارت خطأ في العملية، فيرجع ويعدل! وفيه شيء في القضاء اسمه الطب الشرعي وسيتأكدون إذا كانت هناك أزمة خطأ في العملية، فلكم حق الجأوا للمحاكم، وليس السوشيال ميديا”.

 وعن اختفاء ريهام سعيد قالت مي العيدان: “وريهام سعيد أنا الحقيقة  ما شوفتها اختفت عن الشاشة طول الوقت كانت موجودة. كل شخص منكم أدلى بدلوه خلاص عاوزين نشوف ناس غيركم”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى