أهم الأخبارفن ومشاهير

نسرين طافش تفوز بجائزة اكثر فنانة ملهمة

أعربت الفنانة السورية نسرين طافش عن سعادتها الكبيرة بفوزها بجائزة “أكثر فنانة ملهمة”، والتي تقدمها منصة “جيرلز سبايس” والتي تعنى بقضايا تمكين المرأة.

وأكدت نسرين عبر حسابها الشخصي على منصة “إنستغرام”، أن الجائزة تحمّلها مسؤولية مضاعفة في حرصها على الاستمرار بتقديم الأعمال المهمة، إضافة إلى مساعدة الفتيات والنساء على اتباع أسلوب حياة صحي مفيد.

وعلقت: “هذا الشي بخليني استمر مش بس بنجاحي الفني والمهني.. ومشاركة أسلوب حياتي معكم مثل المعلومات الصحية نفسيًا وعقليًا وجسديًا… والتشجيع على الرياضات إللي بحبها، والهوايات إللي بتعبّر عن ذاتي”.

وأضافت نسرين، بأنها حريصة على تقديم الدعم للقضايا الإنسانية خاصة فلسطين، معلقة: “وحب الذات إللي بخلينا نحب الآخرين وندعم القضايا الإنسانية خاصة قضية فلسطين”.

وحثت الفنانة متابعيها في نهاية رسالتها على أن يكونوا أشخاصًا ناجحين وملهمين، مستذكرة صفات الشخص الناجح والتي تتمثل بانشغاله بتطوير نفسه، بالإضافة إلى فرحه لنجاح الآخرين ومساعدتهم دائمًا.

ووثقت الفنانة أيضًا، اللحظات التي قضتها ضمن حفل الجوائز، بداية من وصولها وتجولها ضمن الأقسام، وإجرائها العديد من المقابلات الإعلامية باللإضافة إلى لحظة تسلمها الجائزة، والتقاطها الصور مع جمهورها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى