أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة فادي ابراهيم عن عمر 67 بعد صراع مع المرض

غيَّب الموت قبل قليل، الفنان اللبناني فادي إبراهيم، في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، جراء المضاعفات المرضية التي أًصابته، إثر معاناته منذ أشهر من داء السكري وغسيل الكلى، والتي أدت سابقاً إلى بتر ساقه واصبعين من يده اليمنى.

واستقرت حالة إبراهيم لعدة أيام، واستقبل الزوار من أصدقائه، قبل أن تسوء حالته الصحية، ويتم نقله إلى وحدة العناية المركزة؛ ما أدى بعائلته إلى إصدار بيان صحفي، أكدت فيه تدهور وضعه الصحي، وجاء فيه: بعد طول المدة التي أمضاها الفنان فادي إبراهيم في فترة العلاج، ونظراً للمضاعفات التي حدثت معه أخيراً، تم نقله إلى العناية المركزة، ومُنعت عنه الزيارات.

وفور إعلان وفاته، نعى نقيب ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان،‎ نعمة بدوي، الفنان فادي إبراهيم “67 عاماً”، وقال في بيان صحفي أصدرته النقابة: بكل حزن وأسى.. ننعى إليكم زميلنا في نقابة الممثلين الفنان القدير فادي إبراهيم. رحمة الله على نفسه الطيبة الصادقة والمحبة.

وأضاف البيان: وإننا إذ نطلب من الله عز وجل أن يحضن روحه بمحبته وعطفه السماوي، نصلي لأجله ونتشفع له بإيمان ورضوخ لمشيئة الخالق بأن يتقبله في جنات فردوسه الالهي ورحاب عزته السماوية. تعازينا الحارة لأهله ومحبيه وزملائه. البقاء لله.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى