أهم الأخبارفن ومشاهير

لعنة هيفاء وهبي تطال ابنتها … مشكلات عائلية وعائلة زوجها ترفضها

زينب فياض تكشف سرا خطيرا عن أقاربها

أثارت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جدلا واسعا بعد كشفها سر خطير عن أقاربها.

زينب نشرت عبر حسابها الخاص على انستقرام ستوري عبارة عن صورة مع تعليق كتب عليها يقول “جميعهم ينتظرون سقوطك إلا أقاربك يريدون رؤيتك تزحف”. وارفقتها بالقول “it may happen in one case, in their dreams” وتعني باللغة العربية ” هذا من الممكن ان يحصل في حالة واحدة فقط ، في أحلامهم”.

الصورة أثارت فضول المتابعين وغضب بعضهم. ففهمها عدد من محبي زينب على أنها رسالة الى أقاربها لجهة والدها الذين يغارون منها ومن النجاح الذي تحققه كمدونة موضة إضافة إلى حياتها العائلية التي تعيشها مع زوجها وأولادها. ويريدون لها ان تفشل وأن تخسر كل ما تملكه الآن إضافة الى السعادة ليشعروا بالرضى. وفسرها البعض بأن زينب تعيش حاليا مشاكل عائلية مع عائلة والدها إضافة الى أقاربها بسبب لقائها والدتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الذي تحدثت عنه وسائل إعلامية.

ومن المعروف ان عائلة طليق هيفاء وهبي الاول نصر فياض تكن لها الكثير من الكره. فهي حرمتها ابنتها الوحيدة بعد الطلاق وحرمت زينب من والدتها واوهمت زينب بأن امها توفيت لفترة طويلة قبل ان تكتشف زينب الحقيقة قبل سنوات قليلة.

وراح آخرون يتوقعون أن أقارب زوجها يغارون من حياتها ويتمنون لها السوء.

أما عدد قليل من المتابعين ففسرها على أنها رسالة لمن يتمنى السوء لوالدتها من عائلة والدها وأقارب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كون زينب اتخذت صفة الدفاع عن هيفا أمام كل الانتقادات التي تطالها مؤخرا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى