أهم الأخبارفن ومشاهير

هذا هو الموعد الجديد للنطق بالحكم في قضية شيرين عبد الوهاب

قررت محكمة جنح أكتوبر في قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والمتعلقة باتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر، إلى حجز الدعوى لجلسة 19 آذار الجاري للنطق بالحكم، وذلك في الجلسة التي أقيمت يوم أمس السبت، والتي تم الاستماع فيها إلى مرافعة فريق الدفاع عن الفنانة المصرية.

وكانت المحاكمة من المقرر الفصل فيها الأسبوع الماضي بعد حجزها للنطق بالحكم، ولكن استجابت هيئة القضاة إلى طلب فتح باب المرافعة من جديد، وأصدر المستشار القانوني لشيرين عبد الوهاب بياناً رسمياً نفى فيه كل ما تردد عن تقديم أدلة جديدة تؤكد إدانة المطربة المصرية.

وأضاف المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب أن محامي المنتج محمد الشاعر لم يحضر جلسة قضية سب وقذف موكلته، مشيراً إلى أنه لا صحة مطلقاً لوجود أدلة جديدة، ولكن محامي الشاعر قدم طلباً بفتح المرافعة من جديد.

وأضاف قنطوش في بيان رسمي أن جلسة المحكمة كانت للنطق بالحكم، وأن هيئة الدفاع عن شيرين عبدالوهاب قدمت كل المستندات فيما تغيب محامي الشاعر، وتم تأجيل القضية إلى يوم ٢ مارس، وأن النجمة سبق وحررت العديد من المحاضر في نيابة الدقي ضد محمد أسامة الشاعر تتهمه فيها بالاستيلاء على مواقعها الرسمية والتربح منها، مشيرا إلى أن المحاضر تحمل أرقام ٥٩٩٨ و٦٣٧١ لسنة ٢٠٢٣ إداري الدقي.

وأشار إلى أن موكلته تعيش حالة من النشاط الفني، وأن ما ينشر حول وجود مستندات أو أدلة ضدها في قضيتها ضد الشاعر عارٍ تماماً من الصحة، مشيرا إلى أن البلاغ الذي قدمه «الشاعر» ضدها ما هو إلا محاولة للضغط عليها للتنازل عن تلك القضايا، وخاصة أن هناك مستندات تفيد بتربحه من الاستيلاء على صفحاتها الرسمية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى