أهم الأخبارفن ومشاهير

بدور لبراهيم تخلع الحجاب وشقيقها يتمايل في المطبخ !

الجمهور ينتقد كثافة شعرها: كلها شعرتين لو متحجبة احسن

أثارت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور لبراهيم، جدلًا واسعًا بين رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها من دون حجاب وكشفها عن شعرها.

وفي الفيديو الذي نشرته بدور كشفت عن شعرها بالكامل وهو ما يناقض قرارا قديما كانت قد اتخذته بعدم الكشف عن شعرها على الإطلاق.

وتداول عدد من الناشطين الفيديو وأرفقوه بتعليق من كلام قديم لبدور قالت خلاله “تموتون وتشوفوني بدون طرحة وتشوفوا شعري مستحيل أخليكم تشوفوني بدون طرحتي”.

وعمدت بدور لبراهيم في هذا المقطع، على عرض ما قامت به خلال التجميل لشعرها والمكياج الذي وضعته، كما استعرضت العطور التي تضعها، بينما دار حديث المتابعين بأن لبراهيم نزعت حجابها كاملًا.

وشن الجمهور موجة سخرية واسعة على بدور لبراهيم بسبب ما قالوا انه معاناة من شعر غير كثيف، حيث تسبب ذلك في أنها لا تمتلك شعرًا كافيا للاعتناء به. وقال آخرون يا ليتها ظلت بحجابها ولم تُظهر شعرها، بينما تطرق آخرون للحديث عن كونها شخصية مترددة لا تستقر على قرار.

وجاء في تعليقات العديد من المتابعين على هذا المقطع: “لو متحجبه ابرك لها كلها شعرتين”، و”عاد كلها شعرتين لو متحجبة احسن”، و”علشان كذا دايم اسألوا الله الثبات حتى الممات”، و”رد على كلامك هي اصلن انسانه تدور الشهره بذات بعد قصر هند انهبلت هي”.

في السياق ذاته، تداول متابعون مقطع فيديو ظهر فيه “سعد” شقيق بدور البراهيم وهو يتمايل على إحدى الأغنيات، حيث أظهره المقطع وهو يتواجد في المطبخ ويقوم بطهي أكلة “ورق العنب” بينما ينادي بمتابعته، الأمر الذي تسبب في السخرية منه أيضًا.

وكانت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم قد هاجمت شوق الهادي بعد اعلانها مسامحة زوجها بدر الماس بعد وفاته. واعترفت أنها لا يمكن أن تقوم بمسامحة طليقها، مثلما فعلت الفنانة الكويتية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى