أهم الأخبارفن ومشاهير

ناهد السباعي تكشف سبب تجميد بويضاتها.. وموقفها من المثلية

كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي، تفاصيل عديدة عن حياتها الشخصية، وكذلك رأيها في تقديم عمل يتحدث عن المثلية الجنسية، وشروط قبولها الزواج، وسبب قرارها بتجميد بويضاتها.

وأكدت الفنانة ناهد السباعي خلال حلوها ضيفة في برنامج “حبر سري”، أنها جمدت بويضاتها ولم تعلن ذلك، ولكنها كانت ردت على هذا السؤال في أحد البرامج الفضائية، مشددة على أنها لم تشعر بالخوف من القيام بالخطوة.

وأوضحت أن والدتها أصرت على تجميد بويضاتها، بعد رفضها الزواج، إلا أنها شعرت بعد وفاة والدتها بإحساس الأمومة، واتخذت القرار حينما كانت والدتها على قيد الحياة، إلا أن بعد وفاتها لم يبقَ لها شخص تهتم به، قائلة: نفسي يكون عندي طفل أو طفلة.

وأكدت الفنانة المصرية، أنها لن تقدم أفلامًا عن المثلية الجنسية، مضيفة: أنا عارفة إن ربنا ذكر قوم لوط في القرآن الكريم.. أنا مقدرتش أتعدى على حد ومحبش حد يتعدى عليَّ، ربنا هو إللي بيحاسب في النهاية.

ولفتت ناهد إلى أن الفن ليس له قيود، غير أنها تضع لنفسها قيودًا في قبول أو رفض أي عمل فني، موضحة أنها معترفة بوجود المثلية الجنسية في الواقع.

وأضافت الفنانة المصرية: أنا لا أُشجع صناعة أفلام تتحدث عن المثلية الجنسية، هم موجودون ومش هنكر وجودهم، لكن لو جالي فيلم عالمي عن المثلية الجنسية مش هقبل المشاركة فيه.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى