أهم الأخبارفن ومشاهير

تهديدات تطال اصالة بعد دعمها لـ فلسطين في “اصحاب الارض”

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بخبر تلقي الفنانة السورية اصالة لمجموعة من التهديدات والانذارات بسبب دعمها لـ “فلسطين”.

وجاءت التهديدات بعد طرح اصالة مؤخرا أغنية لدعم فلسطين حملت اسم (أصحاب الأرض) والتي من خلالها تدعم حق الفلسطينيين في الأرض و تساندهم ، لتفاجأ  بعد يومين من طرحها بعدد كبير من الإنذارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بحذف الاغنية لأنها محتوي غير لائق ، رغم أن العمل فقط يحتوي علي مشاهد وتعبيرات راقصة .

وكانت اصالة قد شكرت اخيها انس نصري بسبب دعوتها لغناء اغنية اصحاب الارض، وذلك عبر تدوينة شاركتها على صفحتها الشخصية في “انستغرام”.

وكتبت اصالة: ” أخي أنس أخي بيشبه أبي فيه من كرمه من سموّه من طيبته من فنّه أخي دعاني لكون كلمه برساله لقضية هيي قضيتنا ووطن كلنا سكنّاه وشو فيه وطن إسمه تردد أكتر من كلمة فلسطين .. شكراً أخي أتحت لي فرصه أعمل عن ملايين الستات صرخه لو عليت لازم توصل وأنت ياأنّوس القلب صنعت هالعمل من كل قلبك وكلنا طاقم العمل الكبير قدّمنا منّ كلّ قلبنا ..
‏فلسطين لازم تبقى ورح تبقى طول مافيها أهلها”.

ليرد عليها انس في التعليقات بالقول: “اصولتي رائعه انتي و مُعلّمه رائعه في الحياه انتي ،، دمتي لي جميله رائعه سعيده حنونه ناجحه متوهّجه ،، شكراً لشجاعتك و جرأتك للمشاركه بعمل اعتذر عنه أبطال ، شكراً حبيبتي اختي العظيمه”.

للمزيد تابعوا التقرير.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى