أهم الأخبارفن ومشاهير

ريهام سعيد نسخة عن وفاء الكيلاني بعد التجميل وتيم حسن يشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

أثارت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جدلاً واسعاً بعدما نشرت صوراً جديدة لها عبر حسابها على موقع “إنستغرام” حيث اتهمت بمحاولة تقليد الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

حيث قامت سعيد بنشر مجموعة من الصور ظهرت في بعضها بإطلالة سوداء مع شد شعرها للخلف، فيما ظهرت في أخرى بإطلالة بيضاء وقد تركت شعرها منسدلًا.

وكانت أغلب تعليقات رواد السوشيال ميديا على اطلالة ريهام سعيد بأنهم وجدوا صعوبة في التعرف عليها، حيث بات من الواضح لهم أنها قامت بإجراء عمليات تجميل جديدة، خاصة في منطقة الأنف.

وأشار العديد من المتابعين الى ان عمليات التجميل التي خضعت لها سعيد جعلتها تشبه وفاء الكيلاني وكأنها بانن نسخة عنها، خاصة مع وضعية التصوير التي ظهرت بها.

https://www.instagram.com/p/CHW_tBZh-yW/

 

من جهو أخرى، أثار تيم حسن زوج وفاء الكيلاني، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اطلالته في الجزء الرابع من مسلسل الهيبة – الرد الذي يلعب فيه دور البطولة في شخصية “جبل شيخ الجبل”.

وفور بدء عرض اولى حلقات المسلسل تحول ستايل “جبل” الر ترند بين الشباب العربي، ولاقى تعليقات عديدة من قبل المتابعين، خاصة وأن اطلالة جبل في هذا الجزء تميّزت بعفويتها، حيث أرخى لحيته واعتمد على الشعر الطويل غير المصفف.

اما في ما يتعلق بأحردث المسلسل، فساهمت الحلقة السابعة والتي تضمنت مشهد لقاء تيم حسن مع والدته في المسلسل، منى واصف، بتصدر “الهيبة” لمحرك البحث، حيث وُصف المشهد بـ “لقاء العمالقة”، حيث يعتبر الجمهور أن العلاقة بين النجمين مميزة جدًا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى