أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد اعلان اصابتها بالسرطان.. طبيب يشكك بمرض كيت ميدلتون

قررت أميرة ويلز كيت ميدلتون يوم الجمعة، 22 مارس/ آذار الجاري، وضـع حـد لكل التكهُنات والنظريات التي تم تداولها حول غيابها عبر مشاركة مقطع فيديو أعلنت فيه عن إصابتها بمرض السرطان، إلا أن طبيباً أميركياً شكك في ذلك، بينما اعتبر مغردون أن الفيديو جرى تعديله بالذكاء الاصطناعي.

وكشفت ملكة بريطانيا المستقبلية في الفيديو الذي تصدّر عناوين وسائل الإعلام، أنها في المراحل الأولى من العلاج الكيميائي الوقائي، معربةً عن امتنانها للحب الذي تلقته خلال الفترة الماضية، وطالبت باحترام خصوصيتها.

إعلان إصابة كيت بالسـرطان، أثار ردود فعل واسـعة في شـبكات التواصل الاجتماعي، حيث تمنى الكثـيرون لها الشفاء العاجل، بينما شكك آخرون بحقيقة الفيديو الذي ظهرت فيه أميرة ويلز بعد غياب، مُعتبرين أنه مقطع جرى التلاعب به، واستخدم فيه فيديو قديم كانت قد ظهرت فيه عام 2016.

ومن ضمن التعليقات التي تصدرت على منصة “إكس”، ما قاله صاحب حساب “Maze of Deception”: أستطيع أن أقول إن هذا مزيف 100٪. هذا الفيديو الذي يصور كيت ليس حقيقيا! تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.

وأضاف “أن الخلفية لا تتحرك حتى عند تسريعها، ويبدو صوتها (كيت) مثل Alexa/robotic، وتدرُّج الألوان يرتفع وينخفض لإعطاء وهم الشمس. هذا شرير جدا!”

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى