أهم الأخبارفن ومشاهير

براءة فضل شاكر قريبا ومسلسل يوثق رحلته منذ دخوله الميتم

فجر الفنان الصاعد محمد شاكر ابن الفنان اللبناني  فضل شاكر، العديد من المفاجآت حول قصة والده القانونية والتي تحول بينه وبين العودة إلى حياته الطبيعية منذ سنوات، موضحاً أنها في طريقها للحل النهائي وأن ملك الرومانسية على وشك الحصول على براءته.

قال محمد شاكر إن الدولة اللبنانية تدرك جيداً أن أمور والده فضل شاكر ليست مرتبطة بالقضاء، ولكنها مرتبطة بالسياسة، لافتاً إلى أن هذه الأمور على وشك الانتهاء تماماً والحل.

وقال محمد شاكر في حواره مع الإعلامي محمد قيس في برنامج عندي سؤال على منصة المشهد: “بإذن الله قربت تنحل وإن شاء الله خلال هالسنة المفروض خلاص ما بقى في شيء ما في شيء”.

وبعد صمت عشر سنوات كاملة، كشف محمد شاكر أن هناك مسلسلا وثائقياً سيتناول قصة حياة فضل شاكر والمتاعب التي واجهته طوال رحلته الإنسانية والفنية، منذ إيداعه ميتماً للأطفال بعد وفاة والديه والصعوبات المادية التي واجهته خلال فترات طويلة.

وقال محمد شاكر إن المسلسل سيوثق هذه الرحلة والصعوبات التي كانت فيها، لافتاً إلى أن كل ما فعله والده كان له دافع ومبرراً، كما أبدى تجاهلاً للأشخاص الذين أصدروا أحكاماً مسبقة على والده ويرفضون الاستماع لأي عمل يبرئه أو يخصه.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى