أهم الأخبارفن ومشاهير

هيا الشعيبي تهاجم طارق العلي بعدما طالبها بالاعتذار من السعوديين

بدأت أزمة جديدة بين هيا الشعيبي وطارق العلي، بعد تصريحات الأخير بأنه نصح الفنانة الكويتية بالاعتذار بشكل صريح عن أزمتها مع السعوديين والتي استمرت لسنوات، لترد هيا الشعيبي في مقطع فيديو متهمة طارق العلي بأنه السبب من استبعادها من كل الأحداث الفنية في الكويت.

وقال طارق العلي في تصريحات له إنه نصح هيا الشعيبي بالاعتذار إلا أن الأخيرة أكدت أنه تسبب في استبعادها من الفعاليات الفنية من الإمارات موجهة له رسالة حادة من خلال مقطع فيديو.

وقال طارق العلي في حوار تليفزيوني له: “مثلا راح أقولك اليوم أنا كلمت هيا الشعيبي وحكيت  لها، يا هيا اتركي عنك جملة مظلومة، وللا مو مظلومة واطلعي في السناب واعتذري، وأنا أقولها أول مرة، طلعي وقولي أنا بنتكم، يا أهل السعودية ويا أهل الخليج،  اعتذري اعتذار واضح وصريح. وأنتي اليوم في أعمالك التلفزيونية كنتي مع أسماء كبيرة إن كان من السعودية أو الإمارات، فأنتي قولي أنا بنتكم،صدقيني الجمهور الخليجي، السعودي، الإماراتي، البحريني، والكويتي جمهور سموح، راح يعفو بيئتنا هكذا”.

وأضاف طارق العلي متحدثاً عن أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين: “اليوم صار معك سوء فهم، لازم توضحين الأمور، لكن ليس بالطريقة المتبعة دائماً أنا مظلومة أنا مظلومة ، هيا، أنتي لا تفقدين شعبيتك، أيضاً أنتي نجمة، اليوم جمهورك هو اللي وصلك، والدليل أنك دخلت المملكة العربية السعودية ولقيتي ناس تحبك،  طيب ليش ما تودين تعتذري بطريقة لبق ة وصريحة؟”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى