أهم الأخبارفن ومشاهير

بيومي فؤاد عن هجومه على محمد سلام: مش ندمان

تحدث الفنان المصري بيومي فؤاد لأول مرة عن تصريحاته التي أثارت الجدل ضمن مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض وهجومه على محمد سلام، وكشف تفاصيل محاولات الفنان أحمد مكي الصلح بينهم، وسبب عدم ظهوره في أي مسلسلات هذا العام ما عدا مسلسل الكبير أوي 8.

قال بيومي فؤاد، خلال لقاء له في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم إنه غير نادم على حديثه في المسرحية التي عرضت في موسم الرياض قائلاً: “مش ندمان على كلامي، وأنا قد كلامي علشان راجل”.

وأوضح بيومي فؤاد أن الشيء الوحيد الذي يستحق الاعتذار عنه هو حديثه قائلاً: “أنا مش جاي أضحك”، موضحا أن تلك كانت مهمته بالفعل متابعاً: “اعتذار عن حاجة واحدة بس لما قلت أنا مش جاي أضحك، الضحك شيء جميل والكوميديا صعبة، قلت إحنا مش بتوع فلوس، واعتذر عن ده لأن احنا بنشتغل وباخد فلوس”.

وحول سبب كلمته على المسرح بعد الانتهاء من العرض، كشف بيومي فؤاد أنه يطلق عليه في الخارج لقب عمدة المصريين لذا شعر بالمسؤولية خاصة أنه يشعر كلما سافر مع فريق عمل بأنه رئيس لبعثة ومسؤول عن المتواجدين معه.

وعن مشاركته في مسلسل الكبير أوي8  ضمن موسم دراما رمضان 2024 على الرغم من تواجد محمد سلام فيه وكيف جمعتهم الكواليس، أوضح بيومي فؤاد أنه طلب من صناع المسلسل إلا يجمعه مشاهد مع محمد سلام.

ولفت إلى أنه عرض عليه الاعتذار عن الدور وإعادة الأموال التي حصل عليها، ولكنهم استجابوا لرغبته وأعادوا كتابة الحلقات من جديد.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى