أهم الأخبارفن ومشاهير

محمد حماقي يروي قصة تعارفه على زوجته ويكشف سرا عن ابنته

روى المطرب المصري محمد حماقي قصة تعارفه على زوجته نهلة الحاجري، مثلما تحدّث عن ابنته “فاطمة”، وكذلك عن رأيه بالانتقادات التي توجه لأعماله، عدا عن موضوعات أخرى تتعلق بحياته الشخصية والمهنية.

جاء ذلك في بودكاست “بيج تايم” مع الإعلامي عمرو أديب، إذ أشار صاحب أغنية “وحدة وحدة” إلى أن اللقاء الأول له بزوجته كان في “فيلا” جدها، “هي مصممة أزياء وكانت تقيم عرضا لمجموعتها داخل فيلا جدها”.

وأضاف أنه شعر بارتياح تجاهها، فكان الأمر أشبه بحب من النظرة الأولى، “حسيت وقتها براحة غريبة.. وإني عايز أشوفها تاني وأعرفها أكثر”.

وقال حماقي إنه حرص منذ البداية أن تكون عائلتها على علم بمشاعره تجاهها، “تعرّفت في نفس اليوم على جوز أختها الكبيرة، وخدت رقمه، وكلمته وقلت له أنا عايز أعرفها أكتر، ومش هينفع أكون دخلت البيت. وأعمل ده من غير ما أعرفكم، وبعدين بدأنا نتكلم أنا وهي فعلا”.

إلى ذلك، تحدّث حماقي عن المشاعر التي انتابته لحظة ولادة ابنته فاطمة عندما حملها للمرة الأولى.

وقال إن لحظة ولادتها كان في غرفة العمليات مع زوجته: “أول ما طلعت وشلتها حسيت أن في شريان جديد فتح لمشاعر عمرها ما كانت موجودة.. أنت بتحب نفسك إلا قدام ابنك أو بنتك، بتحبه لدرجة أنك بتلغي نفسك”.

وأشار إلى أن العلاقة بينه وبين ابنته تتطور مع مرور الوقت: “بقى عندنا علاقة قوية وبتزيد وتعمل حاجات كتيرة من اللي أنا بحبها، وده خلى بينا حاجات كتيرة مشتركة، منها أنها بتعلب كرة وتشجع الأهلي”.

وكشف حماقي أن ابنته لديها ميول فنية تجاه الغناء والعزف، وطلبت منه شراء درامز حتى تعزف عليه، وبالفعل فوجئ بقدرتها على العزف في هذه السن.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى