أهم الأخبارفن ومشاهير

والد حسام حبيب يحسم قضية انفصال ابنه عن شيرين: تعرضت للاختلاس!

ضجت مواقع الواصل الاجتماعي مؤخرًا بأنباء صادمة حول طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، إثر خلافات تقول بأنه “احتال عليها”، ما دفع بـ والد حسام للخروج عن صمته وتوضيح الحقيقة.

وخلال مكالمة هاتفية مع برنامج “mbc trending” والذي يذاع على فضائية mbc4، نفى حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، شائعة طلاق نجله من زوجته الفنانة شيرين.

وقال والد حسام حبيب ان هناك اشخاص كانوا على خلاف مع شيرين، وتم رفع قضايا عليهم بسبب استيلائهم على أموالها، وحسام اكتشف تورطهم، وتابع “”أنا بعتقد ان وكيل اعمالها السابق هو وراء ذلك كونه أول من تضرر من بعدة عن عمل شيرين”.

وأوضح ان حسام قد تلقى عروضًا بمبالغ مالية طائلة مقابل ان يغني مع شيرين في حفلات، ولكنه رفض كي لا يقال أنه اشتغلّ شهرة زوجته.

وأضاف قائلًا “حسام وشيرين سوف يقاضيان مروجي الشائعات، وكل المواقع التي تداولت تلك الشائعات دون التأكد من صحتها، موضحًا انشغالهم في أعمالهم الفنية في الفترة الحالية”.

وفي التفاصيل، قد تمّ تداول أخبار غير مؤكدة تقول ان حسام حبيب قام بتوقيع وسحب أموال تعود إلى زوجته شيرين، حيث إنها قامت من قبل بتكليفه رسمياً بإدارة أعمالها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى