أهم الأخبارفن ومشاهير

مي العيدان في اقوى هجوم على شمس الكويتية: للحين ما نجحت

هاجمت مي العيدان،  شمس الكويتية، ووصفت من يصدقها بأنها يبيع رأسه، إلا أن الفنانة الكويتية، والمعروفة بحدتها على منتقديها لم تتخذ أي رد فعل تجاه الإعلامية الكويتية واستكملت نشر الفيديوهات المثيرة للجدل.

ونشرت مي العيدان  صورة لشمس الكويتية عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام هاجمت فيه شمس الكويتية بكلمات انتقدت فيها استخدام الفنانة الشهيرة لحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي من أجل الشهرة.

وكتبت مي العيدان: “المدعوة شمس فعلت كل شي بالدنيا وللحين ما أنجحت،  غنت وأرقصت ومثلت وسوت كليبات وصارت محلله وطبيبه نفسية وعلاقات دكتورة تغذية والحين آخر شي قامت تحلل وتفسر وأتكلم بالأبراج. . مو المشكلة عندها المشكلة اللي بايع رأسه ويصدقها”.

تفاعل المتابعون مع منشور مي العيدان في تعليقات منها: “ليش مابتحبيها مي، مع إنه فجر السعيد عملت معها مقابلة ثلاث ساعات برمضان شخصيتها مثقفة وبتفهم بأمور ومواضيع غير كلاسيكية. استغربت أنك ما بتحبيها مغ لنك مقربة من فجر السعيد، وفجر السعيد كان مبين أنها مبسوطة بلقائها”. “كون الإنسان يطلب العلم بكافة أنواعه شيء يحسب للإنسان التعصب الذي يعمي البصر يفقدنا الكثير من المعرفة فأمور كانت خافية علينا وشمس الفن كان بوابة لها حتى تصل إلى الهدف الحقيقي الذي تسمو إليه”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى