أهم الأخبارفن ومشاهير

أول تعليق من ناصر الدوسري بعد قرار توقيفه عن العمل

سيطرت حالة من الحزن على عدد من نجوم الكويت، بعد صدور قرار بوقف مجموعة من زملائهم الفنانين عن العمل، بسبب مشاركتهم في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والذي عُرض في رمضان الجاري، بتهمة الإساءة للمجتمع الكويتي، وشمل قرار الوقف عن العمل الفنان ناصر الدوسري.

من ناحيته، أعرب ناصر الدوسري عن حزنه بسبب قرار وقفه عن العمل، غير أنه أكدّ قبوله له بوافر الاحترام للمسؤولين، مشيراً إلى أنه قبل أن يكون ممثلاً سعودياً، فهو ابن الكويت ويتقبل كافة القرارات الرسمية الصادرة في حقه.

وكتب ناصر الدوسري معقباً على قرار وقفه عن العمل، مما يعني خروجه من مسرحية أبراكدابرا 2، على الأقل حتى تنتهي فترة التحقيقات وثبوت عدم إدانته في التورط بأي إساءة للمجتمع الكويتي في العمل: “الحمد لله على كل حال، الله يوفق أخواني وفريق عمل مسرحية ابراكدابرا 2”.

أضاف ناصر الدوسري في المنشور الذي شاركه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “أحترم قرار من منعني من الاستمرار في العمل، ولذلك انسحبت من المسرحية حتى يستطيع زملائي الاستمرار، وصحيح أنني سعودي الجنسية إلا أنني ابن الكويت أيضاً”.

أكمل: “الكويت بلدي الثانية التي تربيت ونشأت فيها وأحترم جميع القرارات وأتقبلها، وستشاهدونني إن شاء الله حاضراً مع جمهور المسرحية، أسأل الله أن يسهل الأمور ويحلها”.

ناصر

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى